محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

إبداعات الشباب

محمد الهواري

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 07:24 م

من منطلق دورها القومى تشارك مؤسسة أخبار اليوم فى رعاية فعاليات الإبداع لمراكز الشباب المنتشرة فى جميع أنحاء مصر لتشكل قاعدة كبرى لانطلاق الشباب المصرى فى الفنون والرياضة والثقافة.
هذا المهرجان الضخم الذى يشارك فى تحكيم منافساته كبار الخبراء فى كل المجالات يقام تحت رعاية الرئىس السيسى من منطلق اهتمام الرئيس بالشباب وإبداعاتهم التى تمثل إضافة مهمة للقوة الناعمة المصرية فى مجالات الفنون والثقافة والأداب والرياضة حيث تزخر مصر بالمواهب التى يتم اكتشاف بعضها والبعض الآخر لا يجد طريقه للظهور.
لاشك أن المنافسات بين شباب مراكز الشباب فى مجال الإبداع يحقق جانبا مهما من دور مراكز الشباب فى رعاية الموهوبين وشغل فراغ الشباب فى اعمال مفيدة لهم وللمجتمع بدلا من الانزلاق إلى جماعات الإرهاب الخبيثة التى تلوث عقول الشباب وتخرجهم من إطارهم الصحيح وتعرقل بناء أجيال جديدة قادرة على المساهمة فى تنمية الوطن ورفع راياته عالية خفاقة بين الأمم.
إن التوسع فى مثل هذه المهرجانات الشبابية ورعاية القادرين والبنوك والشركات لهذه المهرجانات يحقق الهدف منها فى تحقيق رعاية أفضل لشبابنا وحفزهم على الإبداع فى كل المجالات.
ولاشك أن تصدى أخبار اليوم مع وزارة الشباب لرعاية هذا المهرجان المهم يعكس المنطلق الوطنى والقومى لأخبار اليوم صاحبة الإصدارات التى تخاطب الشعب وتعمل من أجله.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة