فرج أبوالعز
فرج أبوالعز


مع احترامى

إلى أين تأخذنا هذه «الموتورة»؟

فرج أبو العز

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 - 08:00 م

 

تحية للمقاومة الشعبية التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى طوال الأيام الماضية ولاتزال لكشف أكاذيب تلك الجماعة الموتورة التى دأبت على النيل من استقرار وأمن الوطن بنشر الأكاذيب والخزعبلات.
النفير العام الذى أطلقته جماعة الإخوان لاستنفار عناصرها للنيل من البلاد وقيادتها جاء «فشنك» وفنكوش بعد أن أدرك الشعب أهدافها المشبوهة التى غايتها خدش الثقة بين الشعب وقيادته ثم هدم الدولة من الأساس.
الجماعة فضحت نفسها بإعطاء أوامر لعناصرها وحلفائها بنشر المزيد من الأكاذيب والشائعات وترويجها على أعلى مستوى على حسابات وهمية وحسابات فردية للأسف الشديد تحظى بنسب متابعة عالية لا لشيء سوى تشتيت الشعب وزرع الخوف لدى الجميع وهى خطط شيطانية لاشك أن القائمين على إعدادها مؤهلين تقنيا وعلميا لكنهم عن الأخلاق بعيدون وإذا سألتهم ببساطة لقالوا: يعنى إيه قيم وأخلاق .. الأوامر كده. وعى الشعب أحبط مخططهم الدنيء ببساطة لأن الشعب تعب من الثورات وشبع منها وآثارها لاتزال تؤثر على مستوى معيشته وبالتالى أعلنها صراحة توبة أعلن الفيتو على الفوضى والتخريب أوصد الأبواب أمام البلطجة وسلب الحقوق وقف مع قيادته التى تتوالى إنجازاتها ليل نهار فلا يكاد يمر يوم إلا ويكون هناك افتتاح مشروع عملاق أو الإعداد لمشروع جديد أفضل. الشعب يدرك تماما أن الحياة «مش لونها بمبى» وأن هناك مصاعب من تبعات الإصلاح الاقتصادى لكنها فى طريقها للتحسن بدليل شهادات المؤسسات المالية الدولية الكبرى التى تؤكد جميعها أن الوضع إيجابى ويسير فى الطريق الصحيح نحو تحسين مستوى وجودة معيشة المصريين.
لقد أثبت الشعب الأصيل أنه مدرك لمخططات الجماعة الموتورة وأهدافها ومن يقف وراءها وقرر المقاومة فى تريندات دعم للجيش والشرطة وأجهزة الدولة بما يعطى للجماعة درسا قاسيا ويجعلها تلطم الخدود حزنا وكمدا على الأموال بالملايين بل المليارات التى أنفقتها بلا طائل وليضعوها فى بند «بضاعة أتلفها الهبل والعبط».
السؤال الآن: أليست هناك وسيلة تشريعية أو تقنية لضبط هؤلاء الموتورين الذين يتخذون حسابات وهمية على مواقع التواصل لبث سمومهم دون خوف من ردع أو حتى عقاب.. معلوماتى أن القوانين موجودة أو فى الطور النهائى للإعداد ويجب سرعة إنجازها لتمثل رادعا بكل من تسول له نفسه الإضرار بالوطن من أجل حفنة دولارات يأخذها من حصيلة المتابعة لخزعبلاته.
على أجهزة الدولة المختصة أن تعمل وتعمل وتعمل لإيجاد وسيلة لضبط هؤلاء الذين يستهدفون الأخضر واليابس ولا يهمهم وطن ولا أرض ولا مكان ولا ناس فكل ما يريدونه التخريب والانتقام.
من أمن العقوبة أساء الأدب وعلينا الوقوف بقوة لمنع هذه المحاولات الرخيصة المتكررة للنيل من استقرار وأمن البلاد فكلما حدث انتعاش أو انفراجة فى جانب ما جن جنونهم وخرجوا عن المعتاد بمحاولات بائسة لزرع الفتنة بين أبناء الشعب وبين الشعب وقيادته المخلصة الأمينة التى لا يهمها غير صالح الوطن والمواطن.
حرف ساخن:
صور رجال جيشنا الباسل وشرطتنا الساهرة وهم يصحبون أبناء شهداء الوطن إلى مدارسهم بالحنان والود.. لوحة بديعة ترسم خطوط حمراء أمام كل من يستهدف أمن الوطن.. عاشت مصر حرة أبية محصنة من كل غادر وخائن وجبان فكنوز الدنيا لم ولن تستطيع أن تشترى وطنا.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة