جيم أوف ثرونز
جيم أوف ثرونز


 «آل تارجاريان» ثالث المسلسلات المنشقة عن «جيم أوف ثرونز»

سيد صبحي

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 02:05 ص

 

حصلت قناة HBO الأمريكية بشكل رسمى على حقوق تحويل كتاب «النار والدم» إلى مسلسل تليفزيونى، تأليف جورج مارتن الذى صدر العام الماضى والتابع لسلسلة «أغنية الجليد والنار» المأخوذ عنها المسلسل العالمى «صراع العروش - جيم اوف ثرونز».

ويخطط صناع مسلسل «جيم اوف ثرونز»، للبدء فى مسلسل يحكى قصة عائلة «تارجاريان» ضمن أحداث «جيم اوف ثرونز» تبدأ أحداثه قبل 300 سنة من المسلسل الأصلى وصولا إلى لحظة مقتل «دنيرس تارجارين» والتى جسدت دورها الفنانة العالمية Emilia Clarke، ومن المقرر البدء فى تصوير المسلسل منتصف العام القادم لعرضه عام 2021.

المسلسل سيعد العمل الثالث المنشق من سلسلة «جيم اوف ثرونز» حيث بدأت الشبكة فى تصوير مسلسل «قمر الدم- Blood moon» والذى تدور أحداثه قبل 5000 عام، من أحداث مسلسل جيم اوف ثرونز حول «أطفال الغابة» وأسرار قارة، و«يستروس المخيفة» والتى درات فيها احداث «جيم اوف ثرونز»، بالإضافة إلى قصة الوايت ووكرز الأصلية، وقد كتب حلقات المسلسل الكاتب الأمريكى الشهير جورج مارتن، مؤلف السلسلة الروائية جيم اوف ثرونز المقتبس من رواية أغنية الجليد والنار.

كان الكاتب الأمريكى جورج مارتن، قد كشف عن تفاصيل مسلسل Blood Moon، حيث قال أنه ما زال حتى الآن يفضل إسما آخر للمسلسل هو «ليلة طويلة – the long night» .. كما سيتم عمل مسلسل يحكى عن عائلة ستارك ولكن لم يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل أو موعد تصويره وعرضه.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة