الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


الرئيس السيسي يشارك في مأدبة عشاء مجلس الأعمال للتفاهم الدولي

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 04:37 ص

 


شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مأدبة عشاء نظمها مجلس الأعمال للتفاهم الدولي، بحضور المدراء التنفيذيين لكبرى الشركات الأمريكية.

وحضر العشاء الذي عقد بمقر إقامة الرئيس السيسي في نيويورك، عددٍ من الوزراء المرافقين للرئيس، بينهم الخارجية والاستثمار والتضامن والبترول والبيئة والصحة.

وأكد الرئيس على هامش مأدبة العشاء، تدشين مصر خريطة استثمارية تمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات ورؤية واضحة، مشددا على وضع استيراتيجية طموحة لتصبح البلاد مركزا إقليميًا للطاقة.

وقال السيسي، إن مصر انتهت بنجاح كبير من تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، موضحا أنها حققت معدلات اقتصادية لم تحقق منذ سنوات.

وأوضح أن النقلة النوعية التى شهدتها مصر مؤخراً فى القطاعات التنموية المختلفة، إنما تعكس الإرادة القوية لدى الدولة، بمكونيها الحكومى والشعبى، على تحقيق التنمية المستدامة.

كما أشاد الحضور من الجانب الأمريكى بالمتابعة الشخصية الحثيثة والدورية للرئيس للإجراءات المتخذة لتسهيل عمل الشركات الأمريكية فى مصر، وبالتطور والتنامى الملحوظ فى الاقتصاد المصرى، والمدعوم بالجهود والإجراءات التى تتبناها الحكومة المصرية للإسراع من عملية التنمية، خاصةً مع تنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة، والتى من شأنها تقديم مصر كشريك تنموى هام على الساحة الدولية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة