جامعة سوهاج
جامعة سوهاج


فتح باب التقدم الإلكتروني لدورات التربية العسكرية بجامعة سوهاج

خالد حسن

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 12:50 م

 

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، إطلاق الموقع الإلكتروني لتسجيل وقبول الطلاب لدورات التربية العسكرية، والتي يتم تنفيذها بالتعاون بين مشروع نظم المعلومات الإدارية وإدارة التربية العسكرية بالجامعة.

 

وقال عزيز أن ذلك يأتي في إطار التحول الرقمى وميكنة الخدمات الجامعية بصورة إلكترونية توفر على الطلاب الوقت والجهد، إلى جانب الإحتفاظ بالبيانات المسجلة وربطها بقاعدة بيانات شئون الطلاب، كما تتيح سهولة الإستعلام عن إجتياز الطالب لدورة التربية العسكرية من عدمه.

 

وأشار الدكتور أحمد مسعود مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية بالجامعة والمشرف على الموقع، إلى أن تدشين الموقع يأتي تنفيذاً لتعليمات رئيس الجامعة بضرورة التحول الرقمي وميكنة الأعمال الخاصة بجميع منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، مضيفا أن الموقع يتضمن الصفحة الرسمية للتربية العسكرية والدورات التي تقدمها وطرق التسجيل بها، إلى جانب أنه يتيح طباعة إثبات التقديم الإلكتروني للطالب والإستعلام عن نتيجته فور إعلانها.

 

وأوضح مدير إدارة التربية العسكرية أنه تم فتح باب التقدم للتسجيل للدورة القادمة، والتى سوف تبدأ يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل، وقد تقدم للتسجيل بها أكثر من 110 طالب حتى الآن، مؤكداً أنه لن يتم قبول أي طالب بالدورة لم يسبق له التسجيل إلكترونياً .

 

جدير بالذكر أن الموقع من تصميم المهندس محمود ناصر مطور البرمجيات بمشروع نظم المعلومات الإدارية بالجامعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة