الممثلة بشرى
الممثلة بشرى


صور| كوميديا «بشرى» بسبب قطة على الـ«ريد كاربت» في الجونة

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 01:37 م

نشرت الممثلة بشرى، صور جديدة أثناء تواجدها على الريد كاربت بمهرجان الجونة، والذي يستمر حتى 27 سبتمبر من الشهر الجاري.
وظهرت «بشرى» في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع «انستجرام»، وهي جالسة على الأرض تلعب مع قطة بتلقائية ما أثار إعجاب متابعيها.
وعلقت بشرى على الصور مدونة: «أمس من افتتاح منصة الجونة السينمائية أحد أهم أركان مهرجان الجونة السينمائي، الشق الثقافي والتعليمي والمختص بالصناعة في المهرجان».

يذكر أن مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام، وتقام دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية «مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة»، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية «نجمة الجونة، والشهادات» المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة