أنغام
أنغام


أنغام الأكثر طلبًا في السعودية بخماسية كاملة العدد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 03:03 م

تحرص المطربة أنغام؛ دائمًا علي مشاركة جمهور المملكة السعودية في إحتفالتهم، وذلك لما تتمتع به من جماهيرية كبيرة بالوطن العربي، فهي تعتبر الحصان الرابع في شتا حفلات المملكة بل ودول الخليج بشكل عام، أنغام التي تمتد مسيرتها إلى أكثر من 32 عام قدمت من خلالهما عدد كبير من الأغنيات التي مازالت محفورة في أذهان الجمهور ومازالت في أوج عطائها أصبحت مطلب دائما لجمهور السعودي.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الاحتفالات التي شاركت فيها أنغام جمهور الممكلة السعودية احتفالاتهم خلال الفترة الماضية.

 

أعربت المطربة المصرية أنغام عن سعادتها الكبيرة بالغناء للمرة الأولى في السعودية في 16 يونيو 2018 وتمنت أن تتكرر خلال الفترة المقبلة.

 

وفي 5 يونيو الماضي، ثاني أيام عيد الفطر، أحييت أنغام بمصاحبة النجم رابح صقر حفلا غنائيا كبيرًا في المملكة العربية لسعودية، وتحديدًا بمدينة الرياض بمركز الملك فهد.

 

وأعادت أنغام تجربه إحياء حفل غنائي مع محمد عبده في 10 يوليو الماضي، وكان الحفل في مدينة الباحة السعودية، على مسرح القرية التراثية، وذلك ضمن مجموعة حفلات صيف الباحة 2019.

 

وكانت أنغام ومحمد عبده، قد حققا نجاحًا كبيرًا بالحفل الذي أقيم في شهر مايو من العام الماضي.

 

كما اجتمعت في دويتو غنائي مع النجم محمد حماقي على مسرح الحفل في 11 يوليو الماضي وكان الأول في تاريخ جدة أن يقام حفل بجوار البحر وبالتحديد على شاطئ درة العروس بجدة، بحضور جماهيري ضخم وتجهيزات الـ"لايف" التي تم تنفيذها بمواصفات عالمية لم يسبق حدوثها بالمملكة.

 

وغنت أنغام وزوجها أحمد إبراهيم مع حماقي على المسرح أغنيتي "بين البنين وحاجة مستخبية"، وسط تفاعل كبير من الجمهور،

 

كما شاركت أنغام في حفله الغنائي الماضي ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ 89، وكان يوم الأحد الماضي وتحديداً في مركز الأمير سلطان الثقافي.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة قد داعب أنغام على تويتر بسؤالها: "فينك؟ ماشاركتيش معانا؟"، لافتاً إلى غيابها عن المشاركة ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي، لترد أنغام على الفور : "أنا معاكم طبعاً ده تشريف"، وسرعان ما رد آل الشيخ عليها قائلاً: "يبقى مع أبو نورة في حفل 22 إن شاء الله:، لتستجيب أنغام سريعاً، وتعقب قائلة: "أهلي وأحبابي في المملكة العربية السعودية، انتظروني يوم ٢٢ نحتفل بالعيد الوطني ومع العظيم أبو نوره".

 

وقالت أنغام خلال الفيديو: "في جدة ولخامس مرة في المملكة العربية السعودية، ما شاء الله، وخمسة في عين الحسود، وأكيد أنا بعتبر نفسي محظوظة، شرف كبير ليا إني أكون من أوائل الفنانين والفنانات اللي غنوا في المملكة". 

 

غنت "أنغام" أغنية لها من كلمات تركي آل الشيخ قائلة: "اسمحوا لي أغني العمل الوحيد بيني وبينه بخاف أفرح".

وفي تعليق له قال تركي آل الشيخ: "انتي فنانة محترمة والمملكة بيتك زي مصر بيتي".

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة