وزير الطيران المدني يلتقى بالعاملين بالأرصاد الجوية وسلطة الطيران المدني
وزير الطيران المدني يلتقى بالعاملين بالأرصاد الجوية وسلطة الطيران المدني


وزير الطيران المدني يلتقي بالعاملين بالأرصاد الجوية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 07:22 م

التقى اليوم وزير الطيران المدني بالعاملين بديوان عام الوزارة والأرصاد الجوية وسلطة الطيران المدني بحضور الطيار حسن تهامي أمين عام الوزارة والدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة المصرية للأرصاد الجوية ولفيف من قيادات الوزارة وسلطة الطيران المدني.

وفي كلمته تقدم الفريق يونس المصري بالشكر لجميع العاملين على ما تم من إنجازات خلال الفترة الماضية، مؤكداً على الاستمرار في تطوير العمل والاجتهاد في تحسينه وإضافة كل جديد وحديث للإرتقاء بالمنظومة في كافة المجالات ، بحيث يتحول أداء العمل من الشكل النمطى المعتاد ليصبح عقيدة ومسؤلية للتغيير والتطور نابعة من داخل كل فرد في قطاع الطيران المدنى والقيام بواجباتنا على الوجه الأمثل لنضع انفسنا على المسار الصحيح.

وأوضح الوزير أن خطة الوزارة ترتكز على 3 محاور رئيسية هى مواجهة التحديات وتحديد الالتزامات بجانب التطوير والتحديث ولن يتحقق ذلك الا بمحاسبة كل فرد لنفسه وبذل المزيد من الجهد والعمل والمتابعة المستمرة لتقييم الأداء والنتائج مع ضرورة وضع خطط مستقبلية لما سيتم إنجازه في المرحلة القادمة .

كما دعا وزير الطيران إلى تعزيز روح الترابط والحب والإنتماء بين جميع العاملين في مختلف التخصصات وفى كافة المواقع بجانب العمل الجاد حيث سينعكس ذلك إيجابياً على قطاع الطيران المدني والعاملين وأسرهم .

وأكد وزير الطيران على أن اهتماماته تصب دائما في صالح العاملين وليس لها حدود، مضيفا أن الوزارة تضع على قمة أولوياتها الاهتمام بكافة الجوانب المادية والاجتماعية والصحية لجميع العاملين تحت مظلة الطيران المدني حيث تحرص الوزارة على زيادة الحافز المادي للعاملين وتحسين المستوى المعيشي لهم.

وأكد أنه تم تفعيل منظومة علاجية جديدة (منظومه التأمين الطبي) والتي تكفل حياة صحية كريمة للعاملين وأسرهم وستتم البدء في تنفيذها علي أرض الواقع اعتباراً من شهر أكتوبر القادم حيث انتهى العمل على إدراج العاملين بالوزارة في المرحلة الأولي يليها دراسة تقديم الرعاية الصحية لأسر العاملين كمرحلة ثانية .

وأكد وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري أنه يتم حالياً دراسة إمكانيه توحيد الصناديق الخاصة بالوزارة والشركات التابعة في كيان واحد ليضمن توحيد وتحسين الخدمات المقدمة، مؤكداً على رعاية الحالات الإنسانية للعاملين وأسرهم ووضعها كأولوية قصوي، كما يتم دراسة تفعيل منظومة معاش تكميلي موحد لجميع قطاع الطيران المدني بالإضافة الى دراسة رفع قيمة مكافاة نهاية الخدمة للمحالين على المعاش .

وفي نهاية اللقاء توجه جميع العاملين بالوزارة وسلطة الطيران المدني والهيئة العامة للأرصاد الجوية بالشكر للفريق يونس المصرى لمجهودات وزير الطيران والواضحة للنهوض بوزارة الطيران المدنى وهيئاتها التابعة وسعيه الدائم لتحقيق مستقبل أفضل لجميع العاملين تحت مظلة الوزارة معربين عن سعادتهم وفخرهم بإنتمائهم لقطاع الطيران المدني المصري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة