صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تامر عبد المنعم يكشف علاقة «الكومبارس» بالقنصل التركي

محمد عصام

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 - 11:36 م

 

نشر النجم "تامر عبد المنعم" فيديو ليكشف أكاذيب وألاعيب الكومبارس الهارب "محمد علي".

ووجه عبد المنعم سؤالاً للمدعو محمد علي يقول فيه "عدى 24 ساعة ومافيش أي رد منك على السؤالين اللي سألتهملك"، متابعاً "عيسى الكواري القنصل القطري علاقتك بيه ايه؟ ، وفين يا محمد ياعلي المستندات للي بتشير بيها لفساد جيش مصر".

وأضاف "عبد المنعم" قائلا، "فيه أسئلة تانية يامحمد ياعلي"، متابعاً "مين اللي خلصلك أوراق شركتك اللي عملتها في أسبانيا؟، ومن الذي اسند لك المقاولة التي تعاقدت عليها شرتطك داخل أسبانيا بملايين اليوروهات".

 

وأكد "الفنان" أنه يعلم بأن القنصل القطري "عيسى الكواري" هو من يدعم محمد علي خلال إقامته في أسبانيا التي يزعم بانه يقيم فيها الآن.

 

موجها رسالة للكومبارس، قائلا "يامحمد عيب عليك تشتغل و تتعاون مع جهات معادية لوطنك مصر، يامحمد عيب تشتغل مع ناس بيمولو قنوات الاخوان اللي بتحاول تهدم كل تقدم بيحصل على أرضنا مصر، يا محمد ياعلي ماتشوهش الرموز المصرية".

 

واستكمل "عبد المنعم"، "أنت ماسيبتش حد من رموز الجيش ورجال الأعمال الا وشوهت صورتهم، جي كمان تشوه في سيرة عمرو دياب الهضبة"، سائلا بطريقة كوميدية "هو فيه حد يغلط فالهضبه؟ ، فيه حد يمسك السلك عريان بأيده؟"

وأوضح "عبد المنعم" انه ليس عيباً ان يتعاون عمرو دياب مع ترك آلأ شيخ في الأعمال الفنية، مشيراً إلى أن العندليب عبد الحليم حافظ سبق له وأهدى أغنية "ياملك القلب" للملك عبدلله الفيصل.

متابعا "يعني هو عمرو دياب كان حلو أيام ماكان في روتانا من 2003 لـ 2014 ، ولا الامير بن طلال كان من العجوزة عندكو؟"

وقال الفنان تامر عبد المنعم الفيديو قائلا "ليس من الرجولة ولا من شهامة المصري الجدع ان يستند إلى سيرة النساء في حالة شجارة مع رجل آخر، وعيب يا محمد ياعلي تجيب سيرة سيدة مصر الأولى بهذه الوقاحة، سواء انت أو الوقح الاكثر منك معتز مطر".

 

وحذر عبد المنعم الكومبارس محمد علي في ختام حديثه، قائلا "انت تسعى إلى اقامة ثورة، هناك قوى معادية، من الوارد ان يتم قتلك بيدهم، حتى يضعو الدولة المصرية في محل اتهام قتلك، وقتلك سيضع الدولة المصرية في مأزق كبير جدا"، ونصيحتي ليك يابني "أبعد عن عمرو دياب".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة