الفنانة بسمة
الفنانة بسمة


المصري نافس المستورد في اكسسوارات النجمات بالجونة

منى إمام

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 - 06:05 ص

خطفت فساتين ومجوهرات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 الأنظار بقوة، حيث أنه ظهرت عدد من الفنانات على السجادة الحمراء بإطلالات مختلفة.


نسقت الفنانة بشري مع الفستان مجوهرات ماسية راقية من IRAM Jewelry، مكونة من أقراط دائرية وخواتم باللون الفضي كما اعتمدت على كلاتش باللون الذهبي وأيضا تألقت بوسي شلبي بمجوهرات من IRAM Jewelry.

 

كما نسقت الفنانة السورية كندة علوش مع الفستان مجوهرات بسيطة غير مبالغ بحجمها، كما اختارت حقيبة يد باللون الأسود.


وتميزت الفنانة بسمة في إطلالتها بارتدائها مجوهرات ماسية فخمة، نالت اعجاب متابعيها، وجاءت إطلالة درة من خلال فستانها بكلاتش باللون الفضي المائل للأسود، ونسقت مع الفستان مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط طويلة وخواتم ماسية طويلة، كما نسّقت القناة درة مع إطلالتها أقراط وخواتم ماسية ذات للمسة من الجاذبية.

 

ونسقت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، المعروفة بشخصية ثريا في مسلسل "عروس بيروت" مع هذا التصميم مجوهرات باللون الذهبي بتوقيع المصممة المصرية عزة فهمي،بينما ارتدت الفنانة صبا مبارك مجوهرات ناعمة متكونة من أقراط ماسية تحتوي على حجر ذو اللون الأزرق، كما نسقت الفنانة ياسمين صبري مع الفستان اكسسوارات ذهبية اللون وحقيبة من نفس ذات اللون.

 

وارتدت الفنانة رانيا يوسف المجوهرات من elmawardyjewelry، بينما ارتدت الفنانة شيرين رضا قرط ذهبي متدلي من المصممة عزة فهمي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة