وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة


وزارة الرياضة تطلق حملة ترويجية لكأس العالم لكرة اليد ٢٠٢١

شادي محمد

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 - 06:16 م

تنفذ وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حملة ترويجية لكأس العالم لكرة اليد ٢٠٢١ بالغردقة والتي تعتبر  دعاية للسياحة الرياضة مع قرب اقامة الحدث العالمي.

 

تنطلق فاعليات الحملة الترويجية بجولة Mega Ride تبدأ من القاهرة يوم الجمعة ٢٧ سبتمبر الجاري بمشاركة ٢٠٠ دراجة نارية حتي الوصول لمدينة الغردقة من خلال شبكة الطرق الحديثة والتي شهدت تطوراً كبيراً لربط جميع المحافظات المصرية.

 

وتهدف الحملة  التي تنفذها الإدارة المركزية لمكتب الوزير ممثلة في الإدارة العامة للسياحة الرياضية والتي تجوب ٢٠٠ دراجة نارية شوارع  مدينة الغردقة بأعلام الدول المشاركة في البطولة تتوقف خلالها في محطات لإلتقاط الصور التذكارية مع السائحين لتشجيعهم على الاشتراك في مثل هذه الفاعليات من السياحة الرياضة بمصر والاستمتاع بالشكل الحضاري والسياحي لمدينة الغردقة والتي تعتبر صورة حقيقية لمشاركة الشباب في مثل هذه الفاعليات.

 

ويأتي ذلك للتأكيد على حالة الاستقرار والأمن الذي تمر به مصر بالإضافة إلي إعلان وزارة الشباب والرياضة عن قرب افتتاح المركز الدولي للتنمية الرياضية والمدينة الشبابية بالغردقة والتي تعتبر واحدة من أهم المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحر الأحمر  .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة