صالح الصالحى
صالح الصالحى


وحى القلم

من اليقين إلى الشك

صالح الصالحي

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 - 07:33 م

 

من منا ليس لديه يقين بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.. مارست الإرهاب على هذه الأرض الطيبة.. أسالت الدماء وأزهقت أرواح الأبرياء.
من منا لا يملك يقينا بأنها جماعة ظلامية  خفاشية.. تفعل كل شىء وأى شىء من أجل أن تحكم البلاد.. تحرف العقائد الدينية وتنكر الأحاديث النبوية وتطوعها لمصالحها.. جماعة تتحالف مع الشيطان.. لا تعرف معنى وطن ولا أرض ولا جيش.
من منا لا يعلم يقينا أن وراء هذه الجماعة دولا وأجهزة تدعمها بكل وسائل الدعم الممكنة وغير الممكنة.. دول تحرك الإرهاب لإسقاط الدولة المصرية وتفكيكها وتمزيقها.
لدينا جميعا يقين بأن كل ما يحدث الآن وراءه قلة مارقة هاربة خارج البلاد.. قلة شاذة تنعم بأموال دول معادية لمصر.. تعيش عيشة الأثرياء.. قلة بعيدة كل البعد عن مشاكلنا وهمومنا وحتى أحلامنا.
قلة حاولت ومازالت وسوف تستمر فى محاولات النيل من هذا البلد وضرب استقراره وأمنه.
من منا ليس لديه يقين بالأمن والأمان الذى نعيش فيه الآن.. يقين بما يتم من مشروعات قومية عملاقة.. من نمو وتقدم اقتصادي.. من انجازات تحدث على أرض الواقع.. من تطوير للتعليم.. ومشروع هو الأهم للتأمين الصحي.
ورغم كل هذا اليقين الذى لدى الشعب.. إلا أن هذه الجماعة الإرهابية ومن ورائها الدول المعادية لمصر تراهن على التشكيك فيما استقر بيقين ووجدان المصريين.. تلعب على أن الشعب ينسى وأنه طيب.. وأنه بمجرد أن يتحول يقينه إلى شك سوف تنهار ارادته.. ويفقد وعيه ولو للحظات.. وتستطيع هى فى هذا الوقت الانقضاض على الشعب والنيل منه.. ومن ثم تحطيم إرادته والانتقام منه.
هذه الجماعة الإرهابية استخدمت العديد من المخططات الخبيثة للوصول إلى هدفها بدءا من الإرهاب مرورا بإطلاق الأكاذيب والشائعات واستخدام الفتن والوقيعة بين الشعب ومؤسساته.. حتى انها طوعت ضعاف النفوس محبى المال، الذين يرون فى الدولار أماناً أكثر من وطنهم.. وبمجرد أن تفشل فى مخطط تبدأ فى غيره.. إلى أن وصل الأمر إلى تهديد وقذف وسب المصريين.. ووصفهم بعبارات لا يجوز أن أعيد ذكرها.. وإلى هؤلاء أقول إن رهانكم خاسر.. فيقين المصريين فى غدركم وجحودكم راسخ.. ويقين الشعب فيما يحدث من انجازات لن يتزعزع.. مهما تحمل الشعب من تضحيات واعباء لن يتغير.. فالشعب يعشق الاستقرار والامن.. ويرفض الفوضى وتوابعها.. التجربة تؤكد ذلك.. لن ينجح مخططكم للوصول بالشعب من اليقين إلى الشك مهما طال الزمن.. فجرائمكم لا ينسيها الوقت ومواقفكم المخزية عالقة بالاذهان لا يمحوها الزمن.. والبناء مستمر.. ولن نعود للوراء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة