التلاميذ
التلاميذ


صور| حضر التلاميذ وغاب المعلمون.. قصة مدرسة النصر التي أغضبت قنا

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 11:49 ص

كعادتهم كل يوم، استيقظ التلاميذ، مبكرًا، للذهاب إلى مدرستهم، لتلقي العلم هناك، ولكن بدأت خلافات بين المعلمين ووكيل المدرسة، زادت من حدتها أمام  التلاميذ الذين أصابتهم حالة من الفزع والرعب، نظرًا لتبادل الشتائم، ورفض المعلمون أن يشرحوا للتلاميذ داخل الفصل.

هذا المشهد حدث أكثر من مرة من قبل، وزادت من حدته أول أمس الثلاثاء، داخل مدرسة النصر الابتدائية بالدير الشرقي في قنا، وعقب تبادل الاتهامات، دخل التلاميذ الفصول على أمل أن يتلقوا دروسهم، ولكن رفض المعلمون دخول الفصول، بسبب ما أسموه رفضهم التعامل مع وكيل المدرسة، عقب نقل مديرها.

يقول أحد أولياء الأمور، أنه في اليوم الثاني من المشكلة، ذهب التلاميذ إلى المدرسة كعادتهم، ولكن فوجئوا بغياب المعلمين عن المدرسة، مما أثار غضب أولياء الأمور، الذين طالبوا بوقف هذه المهزلة.

وأوضح مصدر مسؤول، بمديرية التربية والتعليم بقنا، رفض ذكر اسمه،  أن ما حدث في مدرسة الدير الشرقي كان بسبب نقل مدير المدرسة، وتم تكليف وكيل المدرسة بأعمال الإدارة إلا أنه حدثت بعض الخلافات بين المعلمين مما ادى لتعطل اعمال اليوم الدراسي وتم تشكيل لجنة من الشئون القانونية بإدارة قنا التعليمية للتحقيق ، توقيع الجزاءات الرادعة على المخالفين تمهيدا لإحالتهم للنيابة الإدارية.

محافظة قنا

محافظة قنا

محافظة قنا

محافظة قنا

محافظة قنا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة