الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

جامعة سوهاج تختتم فعاليات بانوراما النشاط الثقافي والفني

خالد حسن الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 02:26 م

شهد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ختام مسابقات النشاط الثقافي والفني التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية ضمن فعاليات بانوراما الأنشطة الطلابية بمعسكر استقبال الطلاب بالعام الجامعي الجديد ٢٠١٩ /٢٠٢٠.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، اسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب المركزية، وعدد من مسئولي إدارات رعاية شباب الكليات.

 

وقال رئيس الجامعة أن تنظيم بانوراما الأنشطة الطلابية تأتى فى إطار حرص الجامعة على تعريف الطلاب الجدد والقدامى بالأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها علي اختلاف أنواعها داخل الحرم الجامعي، وتشمل النشاط الرياضي، العلمي، الفني، الثقافي، الاجتماعي والنشاط العلمي والأسر والاتحادات الطلابية، الأمر الذي من شأنه الإسهام فى تشجيع الطلاب على المشاركة في تلك الأنشطة والتعبير عن أفكارهم واتجاهاتهم من خلال إظهار مهاراتهم ومواهبهم، وإكسابهم خبرات مختلفة في العديد من المجالات.

 

وأكد أن الجامعة تقدم جميع الإمكانيات اللازمة لدعم ورعاية الطلاب الموهوبين، واختيار المتميزين منهم لتمثيل الجامعة في كافة المحافل والمشاركات المحلية والخارجية. 

 

وأوضح إسماعيل الظهري أن رئيس الجامعة أشاد بمستوى أداء الطلاب وتفوقهم في كافة المجالات والأنشطة، مشيراً إلى أنه تم تكريم ٢٩ طالب وطالبة الفائزين في مسابقات النشاط الثقافي التي استمرت على مدار الأسبوع وتضمنت أسئلة متنوعة ودوري معلومات عامة. 

 

وأضافت انتصار أبو الدهب أخصائي النشاط الثقافي والفني أن الفعاليات شملت أيضاً بعض العروض الموسيقية والغنائية، إلى جانب تنظيم الورشة الفنية لتعليم الرسم بأنواعه، والتي استضافت الفنان التشكيلي انجلو رفعت واقيمت باتيليه مركز الفنون بمقر الجامعة القديم .

 

صورة داخلية

 

صورة داخلية

 

صورة داخلية

 

صورة داخلية

 

صورة داخلية

 

صورة داخلية

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة