مسلسل «بلا دليل»
مسلسل «بلا دليل»


بلا دليل و«شبر ميه» وحواديت الشانزليزيه.. دراما تنتظر موسم الشتاء

دعاء فودة

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 03:00 م

تشهد الفترة الحالية، حالة متوسطة من النشاط الفني، حيث يتم التحضير وتصوير عدد من الأعمال الدرامية، التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة، وتحديدا في موسم الدرامي الشتوي.

وهناك بعض الأعمال التي تواصل تصوير أحداثها، وأخرى تنتظر عودة أبطالها من حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لبدء واستئناف التصوير مرة أخرى.

يأتي مسلسل "بلا دليل" ضمن قائمة الأعمال الدرامية التي يبدأ عرضها خلال شهر أكتوبر المقبل، حيث يتم حاليا استكمال تصوير أحداثه ليكون جاهزا للعرض وتسليم الحلقات الأوقات للقناة العارضة له خلال الموسم الدرامي الشتوي

مسلسل "بلا دليل"، من إنتاج تامر مرسي، وتأليف إنجى علاء، وإخراج منال الصيفى، وبطولة درة، وخالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وأشرف زكي، وأنعام الجريتلي، ومحمد لطفي وهاجر الشرنوبي.

كما يصور فريق عمل مسلسل "روحين في زكيبة"، أحداثه في عدة أماكن متفرقة منها أحد الفنادق بحي الهرم،، وذلك استعدادا لعرضه أيضا في الموسم الشتوي الذي يبدأ أكتوبر المقبل، وتدور الأحداث في 30 حلقة حول حياة عمال النظافة وإهمال المجتمع لهم.

المسلسل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، وأوس أوس، ونهى عابدين، وبيومى فؤاد، وصلاح عبد الله، وانتصار.

وهناك عدد من الأعمال الأخرى التي يتم التحضير لها لتبدأ مرحلة التصوير خلال الأيام القادمة، منها مسلسل "ملاك"، الذي يتم ترشيح فريق العمل وباقي الأبطال المشاركين إلى جانب كريم فهمى وآيتن عامر وصبري فواز، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.
 
تتناول أحداث مسلسل "ملاك" قصة طبيب  يتحول إلى شيطان نتيجة لخطأ غير مقصود، يقلب حياته رأسا على عقب.

ويواصل فريق عمل مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، تصويره داخل أحد الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك استعدادا لعرضه خلال الأيام المقبلة عبر أحد القنوات الفضائية.

"حواديت الشانزليزيه" تأليف نهى سعيد وأيمن سليم، وبطولة إياد نصار ومي سليم وداليا مصطفى وإدوارد وإنجي المقدم وعايدة رياض وفريدة سيف النصر وهاجر الشرنوبى، إنتاج تامر مرسي، وإخراج مرقس عادل.

وتستكمل أسرة مسلسل "شبر مية"، الذي ينتمي لنوعية الأعمال المكونة من 45 حلقة، تصوير أحداثه، استعدادا لعرضه في موسم الشتاء الدرامي، وهو بطولة أحمد السعدني، ونجلاء بدر،، ورجاء الجداوي، ونهى عابدين.

ويستعد أيضا الفنان خالد الصاوي، لفيلم جديد بعنوان "شريط 6" الذي من المقرر أن يبدأ فيه فور عودته من حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف التي يتعرضون لها خلال حياتهم.

ويستأنف، كذلك، فريق عمل فيلم "لص بغداد" تصوير مشاهده، بعد توقف فترة، حيث من المقرر عرضه نهاية العام الجاري، ويشارك في بطولته محمد عادل إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة