محمد رمضان
محمد رمضان


«قاتلون وكاذبون وسارقون».. «مكملين الإخوانية» تسرق أغنية محمد رمضان

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 06:18 م

بين القتل والكذب والسرقة.. تقتات جماعة الإخوان الإرهابية على جميع المحرمات والتي تسبيحها تحت غطاء «دين مفصّل» على مقاس أعضائها.

واستمرارًا لإفلاس قنواتهم التي لا تبث سوى الأكاذيب ووصلات الـ«ردح وشتائم» دون مستند أو دليل واحد، معتمدة على السرقة والتضليل، عرضت قناة «مكملين» الإخوانية أغنية الفنان محمد رمضان الجديدة «هم عايزنها فوضى» بمونتاج جديد في جريمة سرقة جديدة اعتادوا على ممارستها.

سرقة أغنية محمد رمضان لم تكن الأولى في سجلات قنوات الجماعة الإرهابية، فقد سبق لنفس القناة سرقة لحن أغنية «أنا ابن مصر.. أنا ضد الكسر».

ويمثل عرض الأغاني المسروقة بقناة «مكملين» إفلاس فكري وثقافي وجريمة سرقة واضحة لمحتوى مملوك للغير، وتعديًا على حقوق الملكية الفكرية، برغم أن أفراد هذه الجماعة الإرهابية وأنصارهم دائمًا يدعون التدين، وهم في الحقيقية يحاولون التلون أمام الناس. 

وكانت قناة الجزيرة القطرية والتي تمثل «بوصلة التضليل» لأعضاء الجماعة المغيبين، قد استعانت بمقاطع فيديو لجماهير الفنان محمد رمضان وأذاعته أنه تظاهرات في شوارع مصر، ورد الفنان محمد رمضان على فبركة قناة «الجزيرة» القطرية، التي نشرت مقطعا زعمت أنه لتظاهرات في مصر وتبين فيما بعد أنه خاص بجماهير «رمضان» التي التفت حوله بعد أدائه واجب عزاء، إلا أن الفضائية القطرية اجتزأت الفيديو وحذفت الجزء الموجود فيه رمضان ووضعت أصوات مناهضة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخرج رمضان في فيديو آخر مهاجما الجزيرة قائلا: إن الفضائية التي تبث من قطر، لا تنشر عن مصر إلا الأخبار المسيئة والكاذبة.


واعتادت جماعة الإخوان الإرهابية على تزوير الحقائق لمصالحها الشخصية، فمنذ أيام بثوا فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لمظاهرات قديمة، وزعموا أنها في مصر وتبين أنها من عامي 2011 و2013 وقاموا بتركيب أصوات عليها لإثارة الرأي العام، ونشر صور لمظاهرات قديمة لكن سرعان ما اكتشف المصريون خداعهم وتزويرهم للحقائق.  
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة