أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني  د.حسام موافي
أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني  د.حسام موافي


«سفير جبر الخواطر» يدعم مريضات سرطان الثدي ببهية

إيمان طعيمه

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 07:13 م

قام أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني  د.حسام موافي، بزيارة إنسانية خاصة إلى مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في إطار عدد من الزيارات الإنسانية التي يقوم بها كثير من رموز المجتمع لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمريضات سرطان الثدي.

 

كان في استقبال "سفير جبر الخواطر" - كما لقبته مستشفى بهية- ، كل من المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والدكتور محمد عمارة مدير المستشفي وأيضا عدد كبير من محاربات بهية اللاتي حرصن على الحضور وإلتقاط الصور التذكارية معه.

 

وشدد موافي على مريضات سرطان الثدى خلال كلمته بضرورة التمسك دائما بالقوة والتفاؤل، مؤكدا أن الدعم النفسى والمعنوى للمريضات هو أمر هام جدا بعد العلاج الكيماوى والإشعاعي وهو الأمر الذي تتميز فيه بهية مما يجعلها نموذجا يحتذى به لجميع المؤسسات الخيرية، متمنيا دوام التميز والاستدامة في تقديم العمل الخيري، كما استمع موافي لكلمات المحاربات وقصصهن وكيفية مرورهن بمراحل العلاج حتى التغلب على المرض.

 

وكانت مستشفى بهية قد أطلقت على الدكتور حسام موافي لقب سفير جبر الخواطر لتأثر الجمهور بإحدى الحلقات التي قدمها ببرنامجه الخاص، والتى جاءت بعنوان "جبر الخواطر .. المودة بالإكراه"، والتي تحدث فيها عن أهمية جبر الخواطر بين الناس ولاقت صدى إيجابيا واسعا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة