مدونون سياحيون من 12 دولة يؤكدون أن «مصر بلد آمن وجميل» مدونون سياحيون من 12 دولة يؤكدون أن «مصر بلد آمن وجميل»

مدونون سياحيون من 12 دولة يؤكدون أن «مصر بلد آمن وجميل»

مي سيد الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 09:01 م

أكد عدد من المدونين السياحيين من مختلف الدول الأجنبية، أن مصر تتمتع بأمن و أمان وهي بلد جميل.

ونصح 12 مدونا من السويد وأمريكا و بولندا و إيطاليا و كوريا الجنوبية، في المنتدى الدولي المنعقد الآن في أحد فنادق القاهرة، الجميع أن يأتوا و يزوروا مصر فهي مليئة بالأنماط السياحية المختلفة والجميلة ولدى شعبها طيبة وحسن ضيافة.

 

وفيما يتعلق بالمأكولات، قال الحضور إن مصر بلد يتمتع بمطبخ ومأكولات رائعة كما يوجد بها آثار لا توجد في أي منطقة أخرى خصوصا في الأقصر وأسوان.

 

و طالب مدون سياحي من كوريا، بإقامة خط طيران مباشر من كوريا إلى مصر لزيادة الحركة السياحية، مؤكدا أن الشعب الكوري عاشق للسياحة الفرعونية الموجودة في مصر.

 

من جانبه، أكد أحمد يوسف رئيس تنشيط السياحة، أن المدونين السياحيين شركاء في عملية الترويج لمصر، مضيفا أن عملهم يعد من أهم عوامل الترويج "لأن كل واحد منهم لديه متابعين بالملايين".

 

وأوضح "يوسف" خلال المنتدى الدولي المنعقد الآن في أحد فنادق القاهرة، بحضور 12 مندوبا سياحيا من مختلف الدول الأجنبية، أن نشر صورة للمقاصد السياحية المصرية تعتبر دعاية مباشرة لمصر وتعكس الصورة الصحيحة عن الأمن و الأمان التي تعيشه مصر.

 

ويأتي ذلك في إطار اهتمام الوزارة، بتحديث آليات الترويج والتسويق والاستعانة بالمدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الترويج السياحي لمصر .

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة