محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

محمد صلاح.. لا تحزن

محمد الهواري

الخميس، 26 سبتمبر 2019 - 11:19 م

من حق نجمنا العالمى محمد صلاح أن يحزن لعدم إدراج تصويت مصر لصالحه فى اختيار أحسن لاعب  على مستوى العالم حتى الصوت الوحيد للإعلامى المصرى لم يضع صلاح على رأس اختياراته وهو شىء مستفز وأيضا تخلى العرب عن اختياره عدا الإمارات ومدرب منتخب الجزائر وعدد من الدول العربية الأخرى.
الموقف الذى تعرض له محمد صلاح فى التصويت استفز النجم العالمى وأبدى حزنه فهو الممثل العربى والمصرى الأقوى للكرة العربية فى العالم بعد أن بزغ نجمه مع ليفربول وأصبح الهداف الأول له فى موسمين متتاليين إضافة لما يقدمه لمصر من دعاية لا تقدر بثمن وظهوره بمظهر المسلم المتواضع والخلوق.
وإذا كان الاتحاد المصرى لكرة القدم المستقيل أكد إرسال صوت مصر من خلال الكابتن أحمد المحمدى والمدير الفنى للمنتخب الأوليمبى شوقى غريب إلا أن اللجنة المؤقتة أخذت على عاتقها مخاطبة الفيفا لمعرفة لماذا لم يدرج التصويت المصرى لصالح محمد صلاح وسوف تتكشف الحقيقة.
النجم العالمى محمد صلاح لا تحزن فالشعب المصرى والشعوب العربية تتابع إنجازاتك حيث يحتل ليفربول أكبر متابعة مصرية وعربية من أجلك.. فالكل يترك كل شيء من أجل متابعة منافسات ليفربول التى تشارك فيها لذا فإن الجميع هنا يحبك ويعتز بك وكل وسائل الإعلام المصرية تقف بجانبك وتعطى أولوية لإنجازاتك لأنك ابن مصر الغالى والقدوة والمثل للشباب والأطفال ليس فى مصر فقط بل فى كل الدول العربية الشقيقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة