نجوم الفن في حفل عمرو دياب نجوم الفن في حفل عمرو دياب

صور| نجوم الفن في حفل عمرو دياب بـ الجونة

محمد طه الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 12:24 ص

 

تنشر "بوابة أخبار اليوم" صورا من حفل الهضبة عمرو دياب التي أقيمت، أمس الخميس، على هامش مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الثالثة.

وحضر الحفل عددا كبيرا من نجوم الفن منهم: ليلى علوي والهام شاهين وشيرين رضا ويسرا وهند صبري ودينا الشربيني وحلا شيحة وباسم سمرة وتامر حبيب وأحمد رزق ونجلاء بدر وآسر ياسين.

وغنى الهضبة عددا كبيرا من أغانيه الجديدة والقديمة منها: «الليلة، ويوم تلات، والعالم الله، وأجمل عيون، وبحبه، ووياه».

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام، وتقام دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة