أخبار «فاتتك وأنت نايم»| أخبار «فاتتك وأنت نايم»|

أخبار «فاتتك وأنت نايم»| وزير الأوقاف: إتباع جماعات التطرف خيانة للدين والوطن

حامد عبدالحليم الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 06:30 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر، والتي كان أبرزها:-

وزير الأوقاف: إتباع جماعات التطرف خيانة للدين والوطن


أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن جماعات التطرّف والإرهاب والإفساد والتخريب أين حلت لا تأتي بخير، وأنها عبء على الدين والوطن.

وأضاف أن إتباع هذه الجماعات الضالة المنحرفة خيانة للدين والوطن، لأن الدين والوطن كليهما لا يقران الفساد ولا الإفساد ولا التخريب ومحاولات هدم الأوطان، غير أن هذه الجماعات الضالة قد وقعت في براثن الخيانة والعمالة من جهة واحترفت الكذب والافتراء والعمل على بث الشائعات وترويجها ظلما وزورا من جهة أخرى.

نقابة الأشراف تعلن اصطفافها مع الدولة المصرية ضد المأجورين

أعلنت نقابة الأشراف في مصر والوطن العربي والإسلامي، أن أعضائها في مختلف ربوع الجمهورية يؤيدون ويدعمون الدولة المصرية وينحازون إلى مصلحتها العليا، ويقفون صفا واحدا خلف قائدها الوطني ورئيسها المنقذ عبدالفتاح السيسي، ويثقون بشكل كامل في وعي الشعب المصري وفطنته، وقدرته على التفريق بين الدعوات الوطنية البناءة، وتلك التي تستهدف تمزيق الدول وإشاعة الفوضى والدمار.

عمرو آديب: ضبط مواطن وزع كوبونات بـ500 جنيه للتحريض على التظاهر

قال الإعلامي عمرو آديب، إن بعض المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية يوزعون كوبونات بـمبلغ 500 جنيه من أجل المشاركة والتظاهر اليوم الجمعة.

وعرض آديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الخميس، صورا لعدد من الكوبونات التي تم القبض على أحد المواطنين خلال قيامه بتوزيعها، متسائلا: "من أين تاتي كل هذه الفلوس؟".


فيديو| شاب إخواني: قيادات الجماعة تتلاعب بنا.. وهذه رسالتي للشباب

ظهر أدمن صفحة موالية لجماعة الإخوان الإرهابية، عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تسمى “وطن البلح”، في تسجيل له يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإفراج عن أخيه والشباب المشارك في أحداث الجمعة الماضية.

ونشر أدمن الصفحة  فيديو ظهر فيه وهو غير ظاهر الوجه، قائلا:” أنا أول مرة أكشف نفسي أنا أدمن صفحة وطن البلح، الصفحة دي أنا عملتها في 2017″.

 


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة