الخبر على موقع روسيا اليوم الخبر على موقع روسيا اليوم

روسيا اليوم تنشر تصريحات الرئيس السيسي: الشعب المصري واع

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 03:23 م

سلط الموقع الإخباري لشبكة روسيا اليوم الإخبارية الضوء على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى عودته إلى أرض الوطن قادماً من نيويورك عقب مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأكد الرئيس السيسي أن الدعوة للتظاهر لا تدعو للقلق.
وأضافت قناة روسيا اليوم، الجمعة 27 سبتمبر، أن حساب الرئيس عبر موقع «توتير» قد نشر صورًا للحظة عودته إلى مصر من  نيويورك، وكان في استقباله مئات المصريين حاملين الأعلام المصرية، وصور الرئيس المصري.
وقال الرئيس المصري، إنه "يجب أن يعلم الجميع أن الشعب المصري بات واعيا على كيفية تزييف الواقع وخداع الناس"، داعيا "المصريين إلى عدم القلق من أي شيء".
كانت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، على فيسبوك، قد نشرت فيديو بعنوان "جانب من استقبال السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي عند وصوله أرض الوطن بعد مشاركته في فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة".
ونظم مئات الآلاف من المصريين، صباح الجمعة 27 سبتمبر 2019، مسيرات في مختلف المحافظات المصرية لدعم وتأييد الاستقرار والرئيس عبد الفتاح السيسي، وردد المشاركون الهتافات المؤيدة للرئيس واستقرار الوطن،وطالبوا بمحاربة كل من تسول له نفسه العبث باستقرار البلاد .
 



الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة