إيهاب الجندي
إيهاب الجندي


غرفة الإسكندرية التجارية تنظم رحلة عمل لواحة سيوة أكتوبر المقبل

وائل المزيكي

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 04:19 م

أعلنت شعبة السياحة و الطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية عن مجموعة رحلات عمل إلى المدن السياحية المصرية، و تبدأها برحلة مجانية إلى سيوة من ١٦ : ١٩ أكتوبر لشركات السياحة و الفروع بالإسكندرية، و ذلك لتنشيط السياحة الداخلية بشركات الأسكندرية برعاية مجموعة مرسيليا السياحية .

وأعلن إيهاب الجندي عضو مجلس إدارة الشعبة، أنه سيتم زيارة الأماكن السياحية و زيارة الفنادق المختلفة الموجودة بسيوة، و الإجتماع مع مديرى هذه الفنادق، لإبرام الإتفاقات و العمل سواء بشكل جماعى أو فردي، حسب ما يناسب المشتركين.

وأوضح إيهاب الجندي، أن من يرغب بالإشتراك، عليه التقدم بطلب موقع و مختوم على الورق الرسمى للشركة، مقدم إلى مجلس إدارة الشعبة، موضحاً فيه عنوان و رقم تليفون الشركة أو الفرع ، بالإسكندرية، و إسم المشترك و تليفونه و منصبه.

ويشترط في المشاركين بالرحلة أن يشمل الطلب سجل تجارى تابع لغرفة الإسكندرية التجارية، سواء مركز رئيسى أو فرع وأن يكون لديه قسم للسياحة الداخلية بشركته، وأن يكون المشترك صاحب أو عضو مجلس إدارة أو شريك أو مدير عام أو مدير سياحة بالشركة، على أن يكون آخر موعد لتلقى الطلبات الخميس ٣ أكتوبر ٢٠١٩.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة