وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة


وزير الأوقاف: المصريون الشرفاء يقفون مع الرئيس صفا واحدا

إسراء كارم

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 05:41 م

أوضح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، أن مصر هي بلدنا التي لن نتركها لأحد على الإطلاق، وأعدائنا لا يكفون عن بث الشائعات لإحداث الاضطراب والإحباط.


وأضاف، «جمعة»، خلال مداخلته مع الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، الجمعة 27 سبتمبر، أن الحياد مع قضايا الوطن خيانة، وأن الأحداث الجارية تميز الوطنيين الشرفاء من الخونة والعملاء وأصحاب المناطق الرمادية، وأن المصريون الشرفاء متمسكون ببناء دولتهم وصنع مستقبلهم.


 وأكد وزير الأوقاف أن الشعب المصري بكل أبنائه الشرفاء وكل مؤسساته الوطنية يقف صفا واحدًا خلف رئيسنا القائد الحكيم وخلف قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية وسائر مؤسسات الدولة الوطنية.


وأشار وزير الأوقاف إلى أن الوطن تاج على رؤوس الشرفاء، قائلا: «لا يعرف قيمة الوطن إلا من اكتوى بفقده، ومع حالة التقدم الاقتصادي والبناء التي نشهدها في كل المجالات، لا يمكن أن يتركنا الأعداء في استقرار».


يذكر أن وزير الأوقاف وجه خطبة قوية تضمن العديد من الرسائل للمصريين وأعداء الوطن، و أكد خلالها أن أهل الباطل والمنافقين والمأجورين والخونة والعملاء موجودون في كل زمان ووقت.


وشدد وزير الأوقاف أنه عبر التاريخ لم تسقط دولة إلا عبر خيانة بعض العملاء والمأجورين من بعض المحسوبين عليها ممن لا يتقون الله لا في دينهم ولا في أوطانهم، وأن سلاح الشائعات والأكاذيب والأباطيل يظهر في أشد وأحلك المواقف في تاريخ الأمة حتى يصيبوا المجتمع بالإحباط، ففي يوم أحد أشاعوا موت  النبي صلى الله عليه وسلم، ليصيبوا الجيش بالإحباط،  لكن وعي الصحابة كان قويًا فلم يستجيبوا لهذه الشائعات، وكذلك في يوم حنين حيث وقف النبي صلى الله عليه وسلم، يقول: «أنا النبي لا كذب، أنا ابن عبد المطلب».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة