الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة تكرم  العاملين بوزارة السياحة
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة تكرم العاملين بوزارة السياحة


في يوم السياحة العالمي..

وزيرة السياحة تكرم عددًا من العاملين بقطاع السياحة|صور

مي سيد

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 07:57 م

كرمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، سراج الدين سعد رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية التابعة لوزارة السياحة، في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي الذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام.

وجاء التكريم تقديرًا لعطائه المستمر في قطاع السياحة المصري، وإخلاصه وتفانيه في العمل للنهوض بالتنمية السياحية في المحافظات السياحية المختلفة.

وتوجهت الوزيرة بالشكر إلى رولا القليوبي، خبيرة الترويج والتسويق، على جهودها التطوعية فيما يخص العمل على الترويج لمصر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتقدمت الدكتورة رانيا المشاط، بالشكر لكافة العاملين بوزارة السياحة وبالقطاع الخاص، لمجهوداتهم وتفانيهم في العمل وحرصهم الدائم على رفع شأن القطاع وتطويره بما يساهم في رفع القدرة التنافسية له عالميا، متمنية لهم جميعا مزيد من النجاح والتقدم.

جاء ذلك خلال الملتقى الدولي للمدونين والمؤثرين في مجال السياحة والسفر، الذي نظمته وزارة السياحة أمس في إطار استضافة 17 من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي عالميا، والمتخصصين في السياحة والسفر من مختلف دول العالم لزيارة مصر.

حضر المنتدى من القطاع الخاص أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، كما حضر من الوزارة المهندس سراج الدين سعد رئيس هيئة التنمية السياحية، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة، بالإضافة إلى قيادات وزارة السياحة.

وحضر سفراء وممثلين عدد من سفارات الدول المختلفة منها إندونسيا وسنغافورة والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية ولتوانيا وفيتنام واليابان وطاجيكستان ومالطا، والتي كانت قد استعادت في سبتمبر الجاري خطوط طيرانها المباشرة إلى القاهرة بعد توقف رحلاتها إلى مصر لمدة 12 عاما.

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة