رئيس الزمالك مرتضي منصور رئيس الزمالك مرتضي منصور

مرتضى منصور يفتح النار على الهارب محمد علي: « حرامي ونصاب »

رضا خليل الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 07:59 م

شن مرتضى منصور عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على المقاول الهارب محمد علي تطرق إلى السباب، واصفا إياه بالحرامي والنصاب  متلفظًا بلفظ خارج.

ووجه "منصور"، رسالة لاذعة لـ محمد على، خلال مداخلة هاتفية علي فضائية "الحدث اليوم"، اليوم  الجمعة قائلًا: "لو أنت راجل دكر. ولكنك شاذ وبتقول صرفت 27 مليون جنيه على فيلم وفشل وايه المشكلة.. وجاى تتكلم عن الفقراء".

وأشار "رئيس الزمالك" إلى أن أحد أبناء الأغنياء في مصر يهاجم الدولة المصرية على منصات السوشيال ميديا، قائلا: " ديه ناس اتجننت! ما لهم بالفقراء. ده أنتم سافتوا البلد وراكبين عربيات أحدث موديل".

وشدد "منصور"  على ضرورة مساندة الدولة المصرية بسبب الإنجازات التي تنفذها الدولة المصرية، قائلا : "الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ذهب للرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته بنيويورك أثناء حضوره اجتماعات الأمم المتحدة، وهكذا الحال مع رئيس وزراء بريطانيا (النسخة المعدلة من ترامب)- على حد تعبيره- ورئيس المجر ورئيس وزراء إسبانيا لأن مصر دولة عظيمة".

وأكد  "رئيس الزمالك" أن القوات المسلحة المصرية، جيش عظيم ويعد تاسع قوة عسكرية في العالم، متسائلًا: "لماذا يريدون هدم الجيش ؟" منوها أن جماعة الإخوان الإرهابية لا تحب الجيش المصري، ومحمد مرسي كان يتحدث بأسلوب غير لائق عن القوات المسلحة، قائلا : "معقدون من الجيش.. ومش بيحبوا جمال عبدالناصر لأنه حرر الشعب".



 

 

 

الاخبار المرتبطة

خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس خبير تغذية يوضح أسهل طرق التخسيس الإثنين، 14 يونيو 2021 03:56 م

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة