حكاية « حسين» أصغر بائع حلوي في المنصة
حكاية « حسين» أصغر بائع حلوي في المنصة


حكاية « حسين» أصغر بائع حلوى في المنصة

محمد وحيد- أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 10:06 م

 

طفل في الحادية عشر من عمره، ظهر أمام المنصة، منذ طلوع شمس يوم الجمعة، وحتى انصراف المواطنين في الساعة العاشرة مساء، وهو يبيع بضاعته من الحلوى وسط احتفالات كبيرة من المصريين لدعم وتأييد الرئيس والدولة.. أنه الطفل حسين، الذي نستعرض قصته في السطور التالية.


وقال «حسين.ا»، إنه تعلم الكثير في حب مصر واستمع إلى الكثير من الأحاديث الجانبية للشباب المثقف الواعي الذي حضر مظاهرة دعم وتأييد الرئيس والدولة ضد أعداء الوطن.


وتابع: «علمت جيدا رغم صغر سني أن هناك مخططات كثيرة لسقوط وتدمير مصر، وأن هذه المظاهرة تعتبر ردا كافيا على الإرهابيين والمخربيين».


وأضاف، «الرزق كتير في مظاهرة دعم الرئيس.. ولاحظت حالة من الحب بين الناس في المنصة، ومبسوط وفرحان وكسبت كتير النهاردة.. ولما كنت بتعب وقت الحر وأستريح تحت شجرة المواطنين يعطوني الطعام والماء».


وظهر المصريون، خلال تأييدهم للرئيس رافعين الأعلام المصرية، مرددين الأغاني الوطنية، مؤكدين دعمهم للرئيس السيسي، ونجح المصريون في تحدي كل الدعوات المشؤومة، التي هددت الوطن طوال الأيام الماضيةـ واستطاعوا أن يرسلوا رسالة للعالم كله ليؤكدوا ثقتهم الكبيرة في إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكيمة والمضي نحو تقدم الدولة المصرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة