مظهر شاهين عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية
مظهر شاهين عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية


مظهر شاهين: الشعب المصري يدرك حجم المؤامرة التي تحاك ضد الدولة

رضا خليل

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 10:07 م

وجه مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، التحية والتقدير إلى الشعب المصري لدعمه ومساندته للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الجماعة الإرهابية لن تستطيع ترهيب الشعب المصري قائلا :"بشكر الإخوان أنهم استطاعوا إخراج الوطنية من داخل الشعب المصري مجددا".

وأضاف" شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تغطية خاصة لفاعليات الشعب المصري بالميادين المذاعة على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة ، أن خروج المصريين بالملايين لدعم الدولة المصرية يعبر عن إيمان الشعب المصري بالإنجازات التي تحققت والتي لا ينكرها إلا جاحد.

وأوضح، أن الدولة المصري شهدت إنجازات في كافة المجالات زراعية أو صناعية أو سياحة أو إنشاء مدن جديدة وغيرها"، لافتا إلى أن وجود الشعب المصري في الميادين ما هو إلا رد الجميل للقيادة السياسية والجيش المصري، ويعلن وعيه لحجم المؤامرة التي تستهدف مصر.

وتابع :" الشعب المصري يعي جيدا بحجم المؤامرة وخباثه أصحابه وأن ما يحدث هو محاولات إخوانية إرهابية لزعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر وحدها في المنطقة العربية"، قائلا: " الجماعة الإرهابية لن عايزة ترجع من بوابة فيديوهات الهارب محمد علي.. ومش هيقدره".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة