غادة عادل
غادة عادل


بعد أزمتها الأخيرة.. شاهد إطلالة غادة عادل في ختام مهرجان الجونة السينمائي

هشام خالد السيوفي

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 10:53 م

 

حضرت الفنانة غادة عادل، مساء اليوم، حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة.

وتعرضت غادة، لانتقادات كثيرة خلال فاعليات المهرجان الأيام الماضية بعدما ظهرت بإطلالة مثيرة مرتدية فستان أزرق اللون مكشوف الصدر خلال حضورها عرض الفيلم التونسي "حلم نورا" بطولة الفنانة هند صبري، وحرصت على التقاط الصور لها على السجادة الحمراء للمهرجان بمفردها وبصحبة زميلاتها.

وحرصت اليوم خلال حفل الختام على الظهور بإطلالة مختلفة حيث ارتدت فستان أسود جذاب خطف أنظار الحضور.

مهرجان الجونة أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام لجمهوره الشغوف والمحب للسينما، لخلق تواصل أفضل بين الثقافات المختلفة من خلال فن صناعة الأفلام.

وتقام دورته الثالثة في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر، ويتكون برنامجه من 3 مسابقات رسمية (مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، ومسابقة الأفلام القصيرة)، والبرنامج الرسمي خارج المسابقة، بالإضافة إلى البرنامج الخاص.

ويعرض المهرجان قرابة 80 فيلما، من أهم وأحدث الإنتاجات العربية والدولية، وتصل قيمة الجوائز المقدمة إلى 224 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الجوائز العينية (نجمة الجونة، والشهادات) المقدمة إلى الفائزين في المسابقات المتنافسة، كما يمتلك المهرجان ذراع الصناعة الخاصة به؛ منصة الجونة السينمائية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة