«النصر» «النصر»

مصر فى شارع «النصر»

بوابة أخبار اليوم الجمعة، 27 سبتمبر 2019 - 11:07 م

احتشد مئات الآلاف من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية بطريق النصر وأمام المنصة وميدان هشام بركات «رابعة العدوية» سابقا وذلك لدعم الدولة المصرية ورفض الدعوات التى أطلقتها جماعة الإخوان الارهابية وأنصارهم من المأجورين.

ورفع المواطنون صورا للرئيس عبد الفتاح السيسى والأعلام المصرية مرددين شعارات: «لا لهدم الدولة» «وبنحبك يا سيسى».. وأذاع القائمون على الاحتفالية عدداً من الأغانى الوطنية التى لاقت تفاعلاً كبيراً من جانب المواطنين ورددوا الاغانى الوطنية وتسلم الايادى.

ردد المشاركون العديد من الهتافات ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وأنصارهم من الجماعات الإرهابية الهارب محمد على وردد المواطنون هتافات: «أؤمر ياسيسى تلاقى 100 مليون فدائى».. «يلا ياسيسى ادينى إشارة واحنا نجبهملك فى شيكارة».. «يا إخوان ياعرة مصر مستمرة» و«ضحكوا علينا باسم الدين الإخوان المجرمين».. و«لا حرية ولا عدالة الإخوان مفيهاش رجالة»، «محمد على جاسوس وجبان واعدموا الإخوان».

كما ردد المواطنون المشاركون لدعم الدولة المصرية والرئيس السيسى أمام المنصة هتافات أيضا مثل «الخنزيرة فين الشعب المصرى أهو» و«الجيش والشعب أيد واحدة» و«ياابو دبورة ونسر وكاب فوضناك ضد الإرهاب» وفيما تفاعل عدد من سائقى السيارات مع مئات المواطنين المتواجدين بمحيط منطقة المنصة بمدينة نصر من خلال ضرب «كلاكسات» والتلويح بعلامة النصر.

وانتشرت لافتات داعمة للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى الشوارع المؤدية إلى طريق النصر تزامنا مع دعوات الشعب المصرى للاحتشاد بميدان المنصة لتأييد الرئيس السيسى، والتصدى لدعوات جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها وتضمنت اللافتات عبارة لا لإسقاط الدولة المصرية ومش هتبقى زى الدول التانيةبالإضافة إلى لافتات تحمل شعارات داعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى وقام مواطنو محافظة أسيوط بحمل علم مصر بطول 200 متر أثتاء وصولهم إلى المنصة بمدينة نصر.

 وردد المواطنون هتافات عديدة من بينها» يحيا السيسى، تحيا مصر، لا للإرهاب وبنحبك ياسيسى.

وواصل المواطنين التوافد من مختلف المحافظات على المنصة بمنطقة مدينة نصر للمشاركة فى تظاهرة فى حب مصر وسط مشاركة كبيرة للسيدات والرجال والشباب، رافعين الأعلام المصرية وصورا للرئيس السيسى.



الاخبار المرتبطة




تربية الديدان .. تجارة وشطارة تربية الديدان .. تجارة وشطارة الإثنين، 14 أكتوبر 2019 08:34 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة