طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط


رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة بالمدينة الجامعية

محمود مالك

السبت، 28 سبتمبر 2019 - 12:34 م

قام الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، مساء أمس الجمعة، بجولة مفاجئة داخل عدد من مبانى المدينة الجامعية، طلبة والتي رافقه فيها الدكتور شحاتة غريب نائبه لشئون التعليم والطلاب وعرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدينة الجامعية بالجامعة.

وصرح الدكتور طارق الجمال، بأن جولته استهدفت متابعة عملية تسكين الطلاب والاطمئنان منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم، وسماع شكواهم وأفكارهم المقترحة بشأن إقامتهم فى المدينة الجامعية.

وشدد رئيس الجامعة، خلال جولته على مديري المباني والمختصين بالعمل داخل قطاع المدينة الجامعية على ضرورة التعامل الجيد مع الطلاب، والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم، ومراعاة قواعد الأمن والحماية للعدد الهائل من الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب، أن جولة رئيس الجامعة تضمنت مبانى "س" و "ع"  للطلبة وهو ما يعكس حرص إدارة الجامعة على مواصلة جهودها فى تطوير ما تقدمه من رعاية اجتماعية؛ لأبنائها من الطلاب المغتربين وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتوسيع الطاقة الاستيعابية لمبانيها، والتي تعد هي من أكبر المدن الجامعية على مستوى الجامعات المصرية والتي تضم 20 مبنى للطالبات و10 مباني للطلبة والتي تتسع لنحو 15 ألف طالب وطالبة من المقبولين بالإقامة بالمدينة الجامعية ممن تنطبق عليهم الشروط والقواعد المنظمة لهذا الشأن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة