اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة


محافظة الجيزة تستجيب لـــ96% من شكاوي المواطنين الالكترونية

أحمد رجب

السبت، 28 سبتمبر 2019 - 12:50 م

 

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تمكنت من إنجاز 96% من الشكاوى الواردة من مواطني الجيزة إلى منظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء وحلها.

وأوضح اللواء أحمد راشد، أن الشكاوى المتبقية التي لم يتم انجازها حتى الآن تتعلق بمشروعات جارى تنفيذها ولم يتم الانتهاء منها أو مشروعات لم يتم توافر الاعتمادات المالية لها خلال العام المالى الحالي .

وأكد محافظ الجيزة، أنه تم تقليص مدة الرد وانجاز الشكوى لتصل إلى 4 أيام فقط بدلا من 21 يوما للتسهيل على المواطنين وتحقيق الاستجابة الفورية لمطالبهم.

وأشار راشد، إلى أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين، خاصة في الرد على الشكاوى حيث يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا فوراً.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الجيزة، مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، والذي وجه خلاله بالسعى نحو حل مشكلات المواطنين بالطرق غير المعتادة، والعمل علي إزالة كافة المعوقات التي تواجه المواطن وحلها بأساليب مبتكرة لإحدات طفرة في مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف محافظ الجيزة، أن هناك متابعة يومية لشكاوي المواطنين وأن المحافظة لا تدخر جهداً في حلها  بالنهوض بمستوي النظافة والتجميل، وعدم السماح بتراكم تجمعات لمخلفات القمامة والتعاقد مع شركات نظافة لديها الخبرة والمعدات الكافية لتفعيل منظومة الجمع السكني بالمراكز والقري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة