وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان مكتب تموين مدية نصر وزير التموين ومحافظ القاهرة يفتتحان مكتب تموين مدية نصر

مفاجأة سارة من «التموين» للمستبعدين من الدعم

محمود كساب الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 02:47 م

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مكتب تموين مدينة نصر، بعد الانتهاء من تطويره وتجهيزه بأحدث الأجهزة الإلكترونية، في إطار التعاون بين الوزارة ومحافظة القاهرة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي المنطقة.

وأكد "عبد العال"، أن المحافظة تعمل بالتعاون مع وزارة التموين على رفع كفاءة مكاتب التموين والبالغ عددها بالقاهرة حوالي 75 مكتبًا، تم تطوير 9 مكاتب منها، بتزويدها بأجهزة الحاسب المتطورة والشبكات مع توفير التدريب اللازم للعاملين بها، مما يساهم في سرعة تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين في يسر وسهولة دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة.

وأشار وزير التموين، إلى أن الهدف من عملية تطوير المكاتب التموينية، تنقية البطاقات التموينية واستهداف الفئات المستحقة مع إعداد قاعدة بيانات سليمة والعمل على توفير تكافل اجتماعي متميز.

وأضاف الوزير، أن الوزارة تبحث حالياً من خلال لجان البحث أكثر من 400 ألف تظلم وفي حالة زيادة مدة البحث عن 21 يومًا من تقديم طلب التظلم، يتم صرف التموين للمواطن بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من بحث  تظلمه وتحديد مدى استحقاقه من عدمه.

وشدد الوزير خلال الافتتاح، على العاملين بالمكتب ضرورة تقديم المساعدة للمواطنين، وعلى المواطن أن يقدم كافة المستندات التي تثبت أحقيته في الحصول على حصته التموينية.

شهد الافتتاح إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وإبراهيم عسقلاني مدير مديرية التموين بالقاهرة، وعدد من قيادات الوزارة والمحافظة. 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

أنشطة ثقافية متنوعة بين مصر وروسيا أنشطة ثقافية متنوعة بين مصر وروسيا الخميس، 20 فبراير 2020 08:42 م

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة