المخرج خالد مرعي
المخرج خالد مرعي


خاص| نكشف آخر تطورات قضية اتهام المخرج خالد مرعي بحيازة مخدرات

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 03:07 م

قال الدكتور كمال أنس، محامي المخرج خالد مرعي، إن قضية اتهامه بجلب مخدرات من الخارج تم إحالتها إلى الجنايات، ومن المقرر أن تنظر أمام محكمة مصر الجديدة لنظر محاكمة المتهم.

وأضاف "أنس"، في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المخرج مازال محبوسًا على ذمة القضية، ولم يخلى سبيله حتى وقتنا هذا، لافتًا إلى أن تقرير المعمل الجنائي قد صدر بالفعل وتم إرفاقه بملف القضية، وسوف يتم عرضه في أولى جلسات محاكمة المتهم التي لم يحدد موعدها بعد.

وأشار المحامي، إلى أن المخرج قال في التحقيق أمام النيابة: "المخدرات مش بتاعتي.. ولا تمت لي بصلة ومش عارف وصلت حقائبي إزاي! ونفى المتهم علاقته بالمواد المخدرة المضبوطة في حقائبه بينما لم يتهم أحدًا بوضعها له أثناء قدومه من هواندا إلى مصر".

كانت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، قررت تجديد حبس المخرج خالد مرعي 15 يومًا، على ذمة التحقيقات في اتهامه بحيازة مواد مخدرة.

وألقت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، القبض على المخرج خالد مرعي، 49 عامًا، أثناء إنهاء إجراءات وصوله من هولندا؛ بعدما عثر بحوزته على مواد مخدرة (حشيش وماريجوانا)، بالإضافة لبذور من مخدر الماريجوانا وكتالوج زراعتها.

وحرزت الأجهزة الأمنية كذلك قطعة من فطر مخدر وعبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية المخرج، بحسب بيان صادر عن جمارك مطار القاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة