حماقي وتامر حسني ونانسي عجرم
حماقي وتامر حسني ونانسي عجرم


حماقي وتامر حسني ونانسي الأبرز.. خريطة حفلات نجوم الغناء في أكتوبر

محمد طه

الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 04:28 م

يشهد شهر أكتوبر المقبل انتعاشة فنية في موسم حفلات نجوم الغناء، تزامنا مع احتفالات الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر، وكذلك الحفلات التي تنظمها الجامعات المصرية في بداية العام الدراسي.

 

وتنشر "بوابة أخبار اليوم" خريطة حفلات شهر أكتوبر بالمواعيد وأماكن إقامتها..

 

يفتتح النجم محمد حماقي أول حفلات شهر أكتوبر، حيث يحتفل مع جمهوره في كلية الهندسة بفندق تيوليب في برج العرب بالإسكندرية يوم 1 أكتوبر، ببدء العام الدراسي الجديد، وتشارك الفنانة رنا سماحة والمطربة الأردنية نداء شرارة بحفل غنائي في نفس اليوم، بدا الأوبر المصرية.

 

وتُغني المطربة الصاعدة هايدي موسى، يوم 2 أكتوبر، مسرح معهد الموسيقى العربية، وتقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها وكذلك أغاني الزمن الجميل.

 

المنشد الديني محمود التهامي يتواجد على المسرح المكشوف، الخميس 3 أكتوبر، بدار الأوبرا المصرية.

 

ويستمر نجل الجيل تامر حسني في انتعاشته الفنية في الأيام الماضية، بإحيائه حفلين متتاليين، الأولى يوم 3 أكتوبر في إحدى جامعات الإسكندرية، والثانية يوم 4 أكتوبر في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس.

 

ويفتتح فريق "وسط البلد" الدورة الـ11 لمهرجان القاهرة الدولي للجاز، الخميس 10 أكتوبر، بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بالتحرير.

 

وتلتقي النجمة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها المصري، في حفل غنائي يوم 11 أكتوبر المقبل، في جامعة دلتا بالمنصورة، احتفالاً ببداية العام الدراسي الجديد.

 

وينتظر الفريق الغنائي "كايروكي"، جمهوره الجمعة 11 أكتوبر المقبل، في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

 

وتستعد فرقة مسار إجباري، لإحياء حفل غنائي، السبت 12 أكتوبر المقبل في مدينة نصر، ومن المقرر تقديم مجموعة من أشهر أعماله الفنية منها: "طريق تاني، وللحزن أصول، ومساومات، وفاكرة، وبرنس، وبقيت حاوي، ومفيش حاجة، وكانت هتفرق".


ويُحيي الكينج محمد منير، حفلا غنائيا ضخما، في نادي هليوبوليس بمدينة الشروق يوم 18 أكتوبر المقبل، بعد فترة غياب عن الحفلات قاربت على 7 أشهر.

 

وتشارك نيكول سابا الفريق الغنائي واما في حفل غنائي ضخم، 19 أكتوبر، في جامعة مصر للعلوم، ويقدما سويا ديو غنائي للجمهور.

 

ويعود الموسيقار العالمي عمر خيرت، لتقديم حفلاته الشهرية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في حفلين متتاليين، يومي 20 و21 أكتوبر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة