اللواء عبد العزيز الفغم
اللواء عبد العزيز الفغم


تنبؤات منجم لبناني عن السعودية.. آخرها «مقتل حارس الملك سلمان» 

هبة عبدالفتاح

الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 10:03 م

«كذب المنجمون ولو صدقوا» عبارة تترد كثيراً حول القرأة في علم الأبراج، والبحث في تطلعات المسستقبل، وعلى الرغم من ذلك يسعي ويحلل كثير من علماء الفلك الأبراج، بل ويصدورن التنبؤات في مطلع كل عام ميلادي جديد.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم،  فيديو تنبأ خلاله المنجم اللبناني الشهير ميشال حايك،  في تنبئاته لعام 2019، بتدوال اسم اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز.

وهو ما تذكره رواد مواقع التوصل الاجتماعي عقب إعلان السعودية مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، على يد أحد أصدقائه نتيجة خلاف شخصي.

جدير بالذكر أن المنجم اللبناني الشهير ميشيل حايك تنبأ بعدد من الأحداث التي تشهدها المملكة العربية السعودية خلال عام 2019، ولم يكن مقتل أو تردد اسم اللواء عبدالعزيز الفغم هي التنبؤ الوحيد الذي تحقق من تنجيماته.

نرصد خلال التقرير الآتي ماهي التنبوئات التي توقعها حايك وتحققت على أرض خادم الحرمين الشريفين بالفعل.

إصدار أوامر ملكية تخص الساحة السعودية

بالفعل أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرارات وأوامر ملكية غيرت من نظرة العالم أجمع للملكة وكانت بوادر خطوات تجاه تنفيذ وتحقيق رؤية السعودية 2030، مثل السماح للمرأة بالسفر بدون ولي، والسماح لأي شخص بدخول المملكة بتأشيرة السياحة دون شرط على الديانة او الجنسية ، وبدون محرم للمرأة.

مفاجآت تحمل اسم تركي آل شيخ
بالفعل يقدم رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ الكثير من المفاجأت للسعوديين وغيرهم، من خلال ما تقدمه هيئة الترفيه من برامج، وحفلات، ومسابقات، في سابقة جديدة يعيشها المجتمع السعودي.

ترد اسم الأميرة نورة

تردد اسم الأميرة نورة مؤخراً بالمملكة العربية السعودية، ليتسأل من لم يعرفوها من هي؛ وذلك بعد أن وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بترميم قصرها المعروف أيضاً بقصر الشمسية، على نفقته الخاصة.

عودة أحد الأمراء المبعدين إلى حلبة الحكم

مؤخراً تولي الأمير عبدالعزيز بن سلمان آل سعود، نجل الملك سلمان والأخ غير الشقيق لولي العهد، مقاليد وزارة الطاقة، الوزارة التي تم انشأها بأمر ملكي مؤخراً، وكان الأمير عبدالعزيز منوط منذ أمد بعيد بمجال البترول والطاقة لكنة لم يحصل على منصب وزاري من قبل.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة