تعبيرية تعبيرية

على باب الوزير| «بطاقة جلال»

بوابة أخبار اليوم الأحد، 29 سبتمبر 2019 - 11:40 م

عاش عمره مدافعا عن الحق لم تشغله المادة بقدر ما يشغله رفع الظلم عن المظلوم وإعادة حق مسلوب لصاحبه فهذا عهده على نفسه منذ أن وطأت قدماه ساحة المحاكم منذ أكثر من ٥٠ عاماً .

 

هو جلال خليل عبدالرحمن المحامى ذو الـ ٧٥ خريفا والمقيم بشارع فكرى زاهر بدمياط وصاحب البطاقة التموينية رقم ٠١١١٠٠٠٥٣٤٣٦٤ يقول: جلال أعيش حياة بسيطة وأقوم بصرف مستحقاتى التموينية كل شهر دون أدنى مشكلة إلا أنى فوجئت فى شهر أبريل الماضى بإخطارى بإيقاف البطاقة بزعم استهلاك كهرباء بقيمة مرتفعة فتظلمت وبالفعل تم إعادة صرف المستحقات التموينية وعادت الحياة طبيعية .

 

وأثناء توجهى لصرف مستحقاتى التموينية بعد مرور خمسة أشهر من الصرف فوجئت بوقف البطاقة مرة أخرى دون إخطارى وبالتالى لم أحصل على المقررات التموينية فتوجهت الى المسئولين بالمكتب التابع له ولكنى لم أجد إجابة لسؤالى فذهبت لمديرية تموين دمياط للاستفسار عن السبب فقالوا لى نفس السبب السابق والذى أثبت نفيه وهو استهلاك كهرباء بقيمة مرتفعة وأنه تم غلق باب التظلم رغم أننى لم يتم إخطارى لكى أتظلم كما أن باب التظلم لا يزال مفتوحا.

 

يستكمل جلال حديثه: بت فى حيره من أمرى ولا أعرف كيف أتصرف فبطاقة التموين تسد جزءا لا يستهان به من احتياجاتى الشهرية ووقفها يسبب لى ضررا بالغا لذا فقد قررت أن أضع مشكلتى هذه على باب وزير التموين لمساعدتى فى استعادة حقى وقبول تظلمى فالمحاماة علمتنى أنه لا يضيع حق وراءه مطالب.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة