لعبة Borderlands 3 لعبة Borderlands 3

تحديث جديد للعبة Borderlands 3 يتلاعب في قوة الشخصيات والأسلحة

كريم هلال الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 03:09 ص

كشفت شركة أستوديو Gearbox عن ما سيقدمه التحديث رقم 15 القادم للعبة Borderlands 3 بهدف حل العديد من المشاكل التقنية في اللعبة بجانب التلاعب في قوة بعض الشخصيات والأسلحة.

ووفقاً لموقع PC Gamer المتخصص في متابعة أخبار الألعاب الإلكترونية، سيغير هذا التحديث من قوة بعض الشخصيات كما تم العمل على بعض الـ Nerfs والـ Buffs لبعض الأسلحة لتحقيق بعض الموازنة في اللعب، وازدادت قوة مهارات اللعبة بنسبة تقدر ب 75% من خلال زيادة قوة مهارة الـ Digi-clone بنسبة 38%، الـ Drone الخاصة به بنسبة 50% وأخيراً قوة صواريخ الـ Ordnance بنسبة 75% ليصبح Zane أقوى مع المستويات الأعلى من الأعداء.

كما تم القيام ببعض الـ Nerfs لشخصية Amara لتقلل من قدرتها Guardian Angel والتي تعيد نقاط حياتها من 100% وحتى النصف، كما لم يسلم FL4K من الـ Nerf حيث تم تقليل مدة قدرته الخاصة وهي الغوريلات في الضباب من 8 وحتى 6 ثوان بجانب تقليل الـ Critical Damage من 50% وحتى 25%.

بالنسبة لجانب الأسلحة فقام استوديو Gearbox بزيادة قوة ضرر الـ Snipers ومعدل إطلاقها للنار ويشمل ذلك أيضاً أسلحة الـ Pistols وال Maliwan وبنفس التغييرات التي طرأت على أسلحة الـ Sniper.

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة