حسام البدري
حسام البدري


تعرف على المبشرين بمنتخب مصر تحت قيادة البدري

عمر البانوبي

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 10:30 ص

 


يستعد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، لإعلان قائمة المحليين المنضمين لمعسكر الفراعنة في أكتوبر المقبل عقب انتهاء منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز مساء الخميس المقبل.
 
وتولى حسام البدري تدريب منتخب مصر بجهاز معاون يضم أحمد أيوب وطارق مصطفى في منصب المدرب العام وسيد معوض مدربًا مساعدًا وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، والتونسي أنيس الشعلالي معد بدني.

واقترب عدد من نجوم الأندية المحلية وعلى رأسها الأهلي والزمالك من الانضمام لمنتخب مصر تحت قيادة البدري وهم محمد مجدي قفشة وحمدي فتحي وصلاح محسن من الأهلي، وعبد الله جمعة ومصطفى محمد من نادي الزمالك، وعمرو مرعي، مهاجم مصر المقاصة.

وينطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، يخوض خلاله المباراة الأولى للبدري مع الفراعنة أمام بوتسوانا، يوم 14 أكتوبر 2019 على إستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

وأعلن البدري ضم 5 محترفين للمعسكر المُقبل والذي ينطلق يوم 7 أكتوبر بالقاهرة وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وأحمد حجازي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة