صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مانشستر يونايتد وأرسنال.. قمة إنجليزية من أجل استعادة التوازن

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 11:24 ص

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره أرسنال، على ملعب «أولد ترافورد» في قمة الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة المدرب أوله جونار سولشار، لوقف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام ويست هام في الجولة الماضية؛ بالإضافة إلى الأداء المتذبذب في الجولات الماضية بالدوري وكأس رابطة الأندية الانجليزية.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين وخسارة، ويبحث عن اقتناص الثلاث نقاط من أجل اسعتادة توازنه قليلا.

ويأمل نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، في تحقيق انتصار هام غائب عن الفريق منذ سنوات، حيث لم يفز الجانرز على ملعب «أولد ترافورد» منذ فترة طويلة.

ويرغب الجانرز في استغلال الحالة السيئة التي يمر بها الشياطين الحمر، للظفر بالثلاث نقاط للزحف نحو المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري ومواصلة الانتصارات بعد الفوز القاتل في الجولة الماضية على أستون فيلا.

ويدخل نادي أرسنال اللقاء بعدما استعاد كل من روب هولدينج وهيكتور بيلليرين العائدان من الإصابة مؤخرا، وشارك كلا اللاعبان في لقاء نوتنجهام فورست في كأس الرابطة الإنجليزية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة