الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز


محمد الباز ينفرد بمستندات لأول مرة عن محمد على تكشف حجم فساده| الليلة

أحمد السنوسي

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 12:25 م

 

يكشف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، لأول مرة بالوثائق والمستندات حجم فساد المقاول الأجير محمد على، وكيف استعان بأسماء شركاء وهميين في شركاته للحصول على قروض ومشروعات بالباطل، وذلك في الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

كما يكشف الإعلامي محمد الباز، تفاصيل جديدة عن علاقة المقاول الأجير محمد على بشركاءه، وكذلك علاقته بجماعة الإخوان الإرهابية، وكيف تعمل الجماعة الإرهابية على إيجاد بدائل له خلال الفترة المقبلة.

كما ينفرد الإعلامي محمد الباز بعرض تسجيلات صوتيه جديده تفضح مخطط  الجماعة الإرهابية خلال الفترة المقبلة من خلال العمل على نشر الفوضى والعنف في الشارع، وعلاقة هذا المخطط بالمقاول الأجير محمد علي.

ويستعرض الإعلامي محمد الباز، تفاصيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للحكومة بحل مشاكل المواطنين وتحسين منظومة التموين للأسر المصرية.

كما يستضيف الاعلامي محمد الباز، الكاتب الصحفي الكبير أسامة سرايا في حوار خاص للحديث حول قضايا الساعة ورؤيته في الانجازات الاقتصادية والدعوات الفاشلة للإخوان وتزييف وأكاذيب إعلام الجماعة ودور الإعلام المصري في التصدي لاكاذيبهم ونشر الوعي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة