شيفروليه أونيكس 2020 شيفروليه أونيكس 2020

فيديو وصور| شيفروليه تكشف النقاب عن أونيكس 2020

محمد زين الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 05:25 م

كشفت شيفروليه عن طرازها الجديد  أونيكس 2020 لاول مرة في الصين كسيارة سيدان هى متاحه بهاتشباك ذات خمسة أبواب.

 

ووفقا لموقع " carscoops"  المتخصص بقطاع السيارات أن العملاء فى البرازيل والأرجنتين وأسواق أمريكا اللاتينية الأخرى سيتمكنوا من شرائها ب أن يتم تسويقهما باسم شيفروليه أونيكس بلس.

 

وتتمع السيارة بتصميم به  فتحة Onix مشابة للطراز Onix Plus من الأمام، فى الخلف بها لـ hatchback مع مزيد من المصابيح الخلفية المدمجة ذات شكل مختلف.

 

أما في البرازيل، يقدم كلا من سيارة Onix سيدان وهاتشباك نفس مجموعة المحركات Ecotec التي تتألف من محرك بنزين بثلاث أسطوانات بسعة 1.0 ليتر طبيعيًا يبلغ قوتة 82 حصانًا (81 حصان) و 104 نيوتن متر (77 رطلًا) من عزم الدوران ، شاحن توربيني سعة 1.0 لتر يعمل على إنتاج عزم دوران يبلغ 116 حصانًا (114 حصانًا) و 165 نيوتن متر (122 رطلًا).

 

كما يوفر المحرك التوربيني خيار ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات في حين أن الوحدة الأساسية مزودة بدليل بخمس سرعات فقط، ويعمل كلا المحركين على البنزين والإيثانول على حد سواء.

 

يعد طراز أونكس 2020 أطول وأوسع ولديه قاعدة عجلات أطول ، مما يوفر مساحة داخلية أكبر. كما أنه أكثر تطوراً من الناحية التكنولوجية ، مع الميزات المتاحة بما في ذلك أحدث نظام للوسائط المتعددة MyLink وبه نقطة اتصال Wi-Fi التي تتيح التحديثات عبر الهواء ، وربط Android Auto و Apple CarPay ، ومساعد وقوف السيارات شبه المستقل ، والهاتف المحمول اللاسلكي شاحن ومراقبة بقعة عمياء .

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة