إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي


«المعنى وصل غلط وأنا فهمت».. رسالة من هيفاء وهبي لـ«إليسا»

محمد طه

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 06:45 م

 

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن أكبر هدية من الممكن أن تتلقاها خلال مشوارها الفني، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وقالت إليسا": "أكبر هدية يمكن أن أحصل عليها هي دعمكم وحبكم غير المشروط يا جمهوري العزيز، بفضلكم أشعر كالعادة بالقوة والأمان".

 

وتلقت إليسا دعما من جانب جمهورها مؤخرا، بعد حدوث صدام بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، بشأن عدم مشاركة المطربة اللبنانية في احتفالات اليوم الوطني السعودي.

 

 

 

ودافعت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن إليسا، بعدما فهم تصريحات الأخيرة بشكل غير سليم، قائلة: "أحب هيفاء رغم كل شيء لأنها حقيقية وصادقة، فهي سيدة جميلة من الداخل والخارج".

 

وردت هيفاء وهبي على تساءل أحد متابعيها على "تويتر": "لا ما في شي سلبي بقصدها أبدا.. كتبت despite everything.. كان قصدها إنسانة صادقة (وفوق هالشي) أو (بالرغم من هالشي) هي حلوة من جوا.. في ناس ترجموا العنوان بطريقة مختصرة ووصل المعنى غلط! المهم أنا فهمت".

 

 

وتستعد هيفاء وهبي للمشاركة في فيلم "عقد الخواجة"، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا المخرج محمد ياسين.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة