محمد ابراهيم كيشو بطل مصر في المصارعة
محمد ابراهيم كيشو بطل مصر في المصارعة


بطل مصر في المصارعة: رفع علم بلدي بـ«أولمبياد طوكيو» حلم حياتي

حامد عبدالحليم

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 - 09:30 م

أكد محمد إبراهيم "كيشو"، بطل مصر في المصارعة، أن حديث البعض حول مسألة تجنيسه واللعب باسم دولة أخرى غير مصر أمر مضحك للغاية، مضيفًا: "لم أفكر إطلاقا في هذا الشأن على الرغم من العروض التي حصلت عليها ورفع علم بلدي حلم حياتي".


وأضاف "كيشو"، الحائز على خامس بطولة العالم الأخير والمتأهل للأولمبياد المقبلة: "أن التأهل لأولمبياد طوكيو جاء بعد تعب وجهد بعد الاستعداد لهذه البطولة جيدًا، وأسعى بإذن الله للحصول على ميدالية في أولمبياد 2020".


وتابع: "أتلقى كافة سبل الدعم بداية من الوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى العميد عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة ومسئولي البنك الأهلي الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الأوليمبي وروابط الرياضية الوكيل الحصري لي، فلم يدخر أحد جهدًا معي طوال الفترة الماضية، وكانوا أحد الأسباب التي جعلتني أفوز بذهبية دورة الألعاب الإفريقية الماضية التي أقيمت بالمغرب ومن أسباب تأهلى للأولمبياد". 


وأوضح كيشو: "روابط الرياضية توفر فريق عمل كبير بالتخصصات والمجالات المختلفة ومنهم أطباء في كافة التخصصات سواء طبيب نفسي أو تغذية، بالإضافة إلى تعاقدها مع مدرب خاص لي للياقة البدنية وذلك بخلاف مدربي الخاص، الذين قاموا بعمل خطة لي حتى طوكيو ٢٠٢٠ متضمنة المعسكرات الخارجية المختلفة".

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة