النائب صلاح حسب الله
النائب صلاح حسب الله


متحدث النواب: نحتاج لمراجعة أداء الوزراء والمحافظين

حسام صدقة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 01:33 م

قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن الأجهزة التنفيذية في مصر خلال المرحلة في حاجة إلي مراجعة دقيقة على مستوى الوزراء والمحافظين، حيث أن العديد منهم لم يقوموا بدورهم المنوط بهم حتى الآن، وهذا غير مقبول في ظل العمل والبناء الذي يتم في مصر خلال المرحلة الأخيرة.


جاء ذلك في حديثه بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، مؤكدا علي أن التقدير الكامل لكل العاملين بالأجهزة التنفيذية، ولكننا كنواب نري أن عدد كبير من الوزراء لم يأتوا للقيام بدورهم حتى الآن، وأيضا عدد كبير من المحافظين، في الوقت الذي يوجد بعضهم يقوم بالدور على المستوي المطلوب، ومن ثم المراجعة ضرورة مهمة خلال هذه المرحلة.

ولفت إلى أن الحكومة لابد أن تضع المواطن المصري في اعتبارها، مؤكدًا على أن مصر بحاجة إلى حكومة " تطبط" على المواطن ومجلس يثور لانتزاع حقوقه وهذا منهج لابد أن يكون قائم بدور الانعقاد الخامس الذي انطلقت فعالياته اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن المواطن المصري لابد أن ينعم بالإًصلاح الاقتصادي.


ولفت إلى أن الشعب المصري استطاع أن يفرز الجيد من الردئ، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، في مواجهة أعداء البلاد الذين حاولوا التشكيك في مؤسسات وجهات الدولة، التي لامجال للتشكيلك فيها، متابعًا، أن جيش مصر شهد له رب الكون، واثبت انه جيش وطني معجون بتراب الوطن.

 

وأضاف حسب الله، الشعب المصري، لم ينصاع وراء أي مدعي او مستهدف للوطن، بل بالعكس اثبت بفطنته ثقته في القيادة السياسية والجيش المصري، وذلك بخروجه يوم الجمعة الماضية.

 

وأشار إلى أن ما قام به الرئيس السيسي، في ٣ يوليو، في مواجهة جماعة الاخوان الإرهابية، انجاز كبير لايقارن بأي انجاز، حيث حمى الشعب ضد جماعة كانت تريد أن تحولنا لضيوف على ارض الوطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة