جهاز تنمية المشروعات يوفر وسائل مواصلات مجانية
جهاز تنمية المشروعات يوفر وسائل مواصلات مجانية


«جهاز تنمية المشروعات» يوفر مواصلات مجانية لزوار معرض«تراثنا»

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 01:42 م

 

أكد حاتم العشري رئيس قطاع العلاقات العامة بجهاز تنمية المشروعات، ان معرض تراثنا يبدأ في استقبال الجمهور يوم الأربعاء 2 أكتوبر من الساعة الثانية بعد الظهر.

 

و أشار الي ان الجهاز قام بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير خطوط مواصلات مجانية لنقل زائرين المعرض في الذهاب والعودة وذلك من خلال خطوط سير تبدأ من ميدان عبد المنعم رياض بالتحرير إلي مركز مصر للمعارض الدولية، و من ميدان الحجاز مروراً بميدان سفير وصلاح الدين وتريامف، ومن امام محطة مترو ارض المعارض بصلاح سالم و من ميدان الجيزة و حتى المعرض.

 

يأتي ذلك تسهيلا على المواطنين الراغبين في زيارة معرض "تراثنا" الذى يقيمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الفترة من 2: 6 أكتوبر بقاعة مصر الدولية للمعارض بمحور المشير في التجمع الخامس وذلك بهدف التعرف على منتجات الفنون التراثية اليدوية الراقية ومشاهدة المنتجات الفاخرة التي تميز مختلف محافظات مصر واقتنائها بأسعار مخفضة ..

 

ويتم توفير وسائل النقل خلال أيام 3 و 4 و 5 أكتوبر في المواعيد التالية : 10.30صباحا/12.30ظهرا / 2.30 م/و 4.30 مساء/ 6.30 مساء.

 

و اشار الي ان يوم الافتتاح سوف يشهد استعراضات من الفنون الشعبية لفرقة رضا تبدأ من الساعة السابعة مساء.

 

وجدير بالذكر ان معرض تراثنا يتيح كافة المنتجات التراثية المصرية المتميزة من جميع محافظات الجمهورية ومنها (الكليم اليدوي – التللى – مفروشات اخميم – إكسسوار حريمي – منتجات نحاسية – منتجات زجاجية – منتجات التطريز على القماش - تابلوهات – خياميه – صدف – وحدات إضاءة – سجاد يدوى – خزف – مفروشات – جلود – صواني وتحف خشبية – منتجات سيناء – خوص).

 

ويحرص جهاز تنمية المشروعات على اقامة هذه المعارض المتخصصة فى اطار تنفيذ استراتيجية الدولة التي تهدف الي دعم هذه الفنون الحرفية النادرة وعرض منتجاتها الفاخرة وفتح افاق أوسع لانتشارها و تطورها وكذلك تشجيع الشباب علي تعلم هذه الحرف والفنون اليدوية الراقية واتقانها وإقامة مشروعات صغيرة او متناهية في الصغر في هذا المجال توفر لهم فرص عمل مربحة و مستقرة .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة