رئيس مجلس النواب على عبد العال
رئيس مجلس النواب على عبد العال


«رئيس النواب» للشعب المصري: «اطمئنوا الفترة المقبلة تشهد إصلاحات كبيرة»

حسام صدقة

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 01:49 م

أكد رئيس مجلس النواب علي عبد العال، أن الفترة المقبلة ستشهد إصلاحات سياسية وحزبية وإعلامية، قائلا: "الشعب قال إنه يد واحدة خلف القيادة السياسية والقيادة ستبادر بتحية أكبر، اطمأنوا تماما".

جاء ذلك، خلال مقاطعته كلمة النائب ضياء الدين داوود خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس، اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر.

وقال «عبدالعال»: «بناء الأوطان في الفترات الانتقالية يستلزم إجراءات قاسية، والكتاب لأنها الفترة التي يتم فيها بناء المؤسسات والبنية الأساسية فلا تقدم لأي دولة إلا ببنية أساسية».

 

وتابع: "جذب الاستثمارات والسياحة ستحتاج طرق ومواصلات وطاقة يتحملها المواطن الذكي الواعي صاحب البصيرة، كما أن المعدن الجيد للشعب الأصيل الذي تحمل الفترة الماضية، والفترة القادمة ستكون هي اقتطاف الثمار التي ستكون تدريجيا، ومظلة الحماية الاجتماعية تم تطبيقها مثل التموين الذي كان به بعض الخلل وتم استدراجه".

 

وتابع: "عندنا رئيس يقفز في سبيل تحقيق الأهداف، وهذه لحظة تحتاج اللحمة الوطنية وأن نكون جميعا معا وأنا قلت في أخر حديث لي إن المعارضة جزء من النظام وأي أغلبية لن تستمد شرعيتها إلا من المعارضة".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة