7 فيلات خاصة عالية الرفاهية 7 فيلات خاصة عالية الرفاهية

من «اليونان» إلى «أسبانيا».. 7 فيلات خاصة عالية الرفاهية والهدوء

مي سيد الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 02:58 م

يبحث الكثير من السياح، عن قضاء عطلة مليئة بالراحة والاسترخاء، خاصة إذا كانت عطلة عائلية ويوجد أطفال، لذلك يفضل الكثير من السياح استئجار فيلا بحمام سباحة خاص يتميز بالرفاهية والهدوء.


رصد موقع "الميرور" البريطاني، أفضل 7 فيلات حول العالم بحمام سباحة خصوصي يعدوا من أجمل وأروع الفيلات حول العالم بأسعار تناسب الكثير.
 

فيلا "رويال استات" في هاواي 

 


إذا كنت تبحث عن قراءة الكتب الممتعة تحت أشعة الشمس الرائعة وأخذ حمام الشمس الخاص بك حول المناظر الطبيعية الرائعة والمياه الزرقاء الصافية، فعليك الذهاب إلى رويال استات في هاواي، حيث تستوعب الفيلا حتى 12 شخص، وسعر الليلة حوالي 163 جنيه استرليني.

 

فيلا "سوبر فيو" في جزيرة ميكونوس في اليونان 

 


تعد جزيرة ميكونوس اليونانية، من أجمل الوجهات السياحية حول العالم فهي تتميز بالمناظر الساحرة المليئة بالرومانسية وشواطئ بمياه زرقاء صافية، وإذا كنت تبحث عن مكان مناسب لقضاء وقت ممتع فيها ملئ بالخصوصية، فعليك الذهاب إلى فيلا سوبرفيو التي تشمل على حمام سباحة يطل على المحيط، وهي تستوعب من 8 إلى 10 أشخاص بتكلفة 591 جنيه استرليني في الليلة.
 

 فيلا "بيبا" في بالي

 


إذا كنت تريد الاسترخاء ونزول حمام السباحة المحيط بالزهور الملونة والخضرة الفاتنة والقريب من غرفة المعيشة، عليك الذهاب إلى فيلا بيبا في بالي، حيث تشتهر بالي بالرفاهية العالية وجمال الطبيعية، وتتسع الفيلا لحوالي 6 أشخاص لأن بها 3 غرف نوم فقط، وتشمل على سبا وسعر الليلة 155 جنية استرليني.

 

فيلا "نفيسكا إستيت" في جزيرة  سانتوريني في اليونان

 


بين السماء والبركان ومياه المحيط الزرقاء، تقع فيلا نفيسكا إستيت التي تشمل على أجمل حمام سباحة، وإذا كنت تمتلك طائرة هليكوبتر، فهناك مهبط للطائرات الخاصة في الفيلا، وتتسع الفيلا لـ10 أشخاص، وتكليفه الليلة هناك 7.135 جنية استرليني.

 

فيلا "سونياتا "في تايلاند

 


تتميز تايلاند بالمناظر الطبيعية الرائعة والخضرة الموجودة في كل مكان، فإذا كنت تريد مشاهدة غروب الشمس على حمام سباحة خاص بك وبأسرتك، ويبلغ طوله 15 مترًا، فعليك الذهاب إلى فيلا سونياتا، والتي تتسع لحوالي 16 شخصًا بتكلفة 923 جنيه استرليني في الليلة.

فيلا "كامين" في  جزيرة  كريت في اليونان

يعد حمام السباحة في فيلا كامين في جزيرة كريت من أجمل حمامات السباحة حول العالم، وتتميز الفيلا بالرفاهية والهدوء والاسترخاء، وتتسع الفيلا لـ8 أشخاص وسعر الليلة 408 جنية استرليني.


فيلا "ماجوركان " في اسبانيا

 


تعد إسبانيا بلد السحر والجمال، ولقضاء وقت خاص فيها وممتع وملئ بالرفاهية، عليك الذهاب إلى فيلا ماجوركان والتي تتسع إلى 10 أشخاص وسعر الليلة 1.988 جنية استرليني.

 

 



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة