مدحت صالح مدحت صالح

مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف في احتفال «ام بي سي مصر» بانتصارات أكتوبر

أحمد السنوسي الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 04:27 م

يُحي الفنان مدحت صالح، والمطربة مي فاروق، والمُطربة يسرا سعوف، حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، بمدينة شرم الشيخ، برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء.

يُقام حفل "MBC مصر"، بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر، في تمام العاشرة من مساء "السبت" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" في المناسبات الوطنية إيماناً منها بأهمية وضرورة وصول الفن الراقي إلى كل مكان في مصر.

ويُقدم مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "ياللي رايح سينا"، و"النور مكانهفي القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"بارمي السلام"، و"وعدي"، و"وإبن مصر"، و"وبنتي وحبيبتي"، و"الله ياسيدي"، و"اسمر يا أسمر يا اسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكه".

وتُغني مي فاروق مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طيب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم علي"، و"طاير ياهوي".

وتُغني يسرا سعوف مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات، "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"مشربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

وأعرب الفنان مدحت صالح، عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه يشعر بالفخر والسعادة لوجوده مرة أخري مع أهالي سيناء ومشاركته لهم في الإحتفال بذكري نصر أكتوبر الخالد، وأشار مدحت صالح إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملاؤه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثني الفنان مدحت صالح، على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة، قائلا: "أنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري، وعلى الدعم الكبير الذي يُقدمه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لإقامة هذه التظاهرات الفنية الكبيرة".

ومن جانبها، قالت مي فاروق أنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات "MBC مصر" وخاصة أن تكون هذه الحفلة في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وتأمل مي أن تكون عند حسن جمهور سيناء الذي سيحضر الحفل وملايين المُتابعين عبر الشاشة.

وأشارت يُسرا سعوف، إلى أنها تشعر بالسعادة الغامرة لأنها تلتقي الجمهور المصري لأول مرة في حفل مُباشر وفي مناسبة وطنية عربية عظيمة، وقالت أنها ممتنة لثقة قنوات "MBC مصر" فيها واختيارها مع نجوم كبار لهذه المُناسبة.
 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة