C-HR 2020 C-HR 2020

تويوتا تكشف عن طراز C-HR 2020

محمد زين الثلاثاء، 01 أكتوبر 2019 - 05:32 م

كشفت تويوتا عن نسختها من كروس C-HR لعام 2020 التي تم تصميمها بشكل كامل مرن، ونظام ترفيهي جديد، وخيار مجموعة نقل الحركة الهجينة القوية.

 

ووفقا لموقع " caradvice" المتخصص بقطاع السيارات، فإن الطراز حظي باهتمام تفصيلي" في الأمام والخلف لجلب "التحسين لهذه السيارة المميزة" ، في حين أن الشفة السفلية المرسومة على المصد الأمامي "تعزز الشكل الديناميكي بموقف قوي وعريض ومرتفع".

 

كما تم تزويد المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية بوحدات LED "متميزة"، مع دمج المؤشرات الأمامية ومصابيح LED النهارية، وفي العمق يتم توصيل مصابيح LED الخلفية المنقحة عبر جناح أسود لامع "يخلق شكلًا نظيفًا واحدًا".

 

يكتسب طراز C-HR 2020 من Euro-market أيضًا نظامًا ترفيهيًا جديدًا، يتضمن تكامل الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto.

 

وتتوفر طرازات  C-HR الآن بخيار نظام هجين يعمل بالبنزين والكهرباء بسعة 2.0 لتر من تويوتا، والذي تم رؤيته بالفعل في مجموعة Corolla في السوق الأوروبية و Lexus UX250h ذات الصلة.

 

يعمل المحرك الأكبر على زيادة إنتاج الطاقة مجتمعة إلى 184hp (137kW) ، مع ارتفاع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المعتمدة من WLTP بشكل هامشي إلى 118g / km (+ 9g / 100km) مقارنة مع الهجين الحالي سعة 1.8 لتر.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة